اخر مواضيع المنتدى

حراج سيارات هوندا اكورد للبيع | حراج هوندا | حمل تطبيق حراج سيارة
صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 75 من 146

الموضوع: وهذه هي تجربتي .. تقرير ال 200000 كم

  1. #51
    عضو نشيط الصورة الرمزية أوشين
    تاريخ التسجيل
    04-2009
    الدولة
    الدوحة
    المشاركات
    168
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    ماشاء الله تبارك الله .... الله يعطيك واياها طولت العمر



    0 0 0
     
     

  2. #52
    مشرف عام الصورة الرمزية ملك قوقل
    تاريخ التسجيل
    07-2010
    المشاركات
    1,195
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    ما بزيد على كلامك لكن والله فعلا سياره تستاهل كل ريال فيها
    وانا من يوم شريت 2005 وانا محتفظ فيها ولا فكرت ابيعها مع اني
    اخذت مرسيدس فياقرا 2002 amg وبعتها ولازلت الاكورد معاي
    واخذت كرايسلر c300 وبعتها ولا زالت الاكورد معاي
    والان معاي لومينا ss 2008 ولازالت الاكورد معاي وان شاء الله بيورثها ولدي ماجد
    وهذا اهداء مني لك وسامحني كتبتها بسرعه والقلم ناشف خلاني اعيد عليها :o:o
    [/URL]

    0 0 0
     
     
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  3. #53
    عضو فعال الصورة الرمزية أبو نايف أكورد 2007
    تاريخ التسجيل
    03-2009
    الدولة
    الرياض_البديعة
    المشاركات
    892
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    ماشاء الله تبارك الله


    تجربه جميلة جداً

    أعجبني الموضوع ....

    أفدتني كثيراً


    بارك الله فيك

    ياغالي



  4. #54
    عضو فخري الصورة الرمزية أكورداوي
    تاريخ التسجيل
    03-2006
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    3,545
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    الف شكر لكل من مر على الموضوع وشارك وبصراحه تستاهلون تقرير ثاني عن 201000 كم :d

    ماشاء الله تبارك الله .. تقرير كامل والكمال لله

    قريته حرف حرف واستمتعت بقرائته


    والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها .. بس بالنسبة للصوره اللي بالحجز .. مكتوب عباره ورى ورابط موقع صح .. شكلها فحطو فيها الحراميه .. الله لايوفقهم ان شاء الله .. اخوي كانت معاه 2003 ذهبي مامشت 10 الاف كيلو < على ايامها


    انسرقت وفحطو عليها وصار لها نفس اللي صار لك .. وكلفته 15 الف ريال بعد زيك
    طبعا اللي صلحها ابو الحرامي وتنازلنا عن 5 الاف
    الله يعطيك العافيه يالغالي وبالنسبه للرابط هذا رابط المنتدى وللأسف ماخافوا الله مسحوه :d

    اجل اخوك خويي بس الفرق انكم طحتم بحرامي ابوه معترف فيه ,, لكن الحرامي الي سرق سيارتي ولد تاجر للأسف لكن ابوه متبرأ منه جملة وتفصيلا :(

    ماشاء الله تبارك الله

    تقرير ممتاز ويستاهل التثبيت ولك من عندي احلى تقييم بخمس نجووم ياغالي

    وماشاء الله خط يدك حلو :d
    يعطيك الف الف عافيه والله

    بس يعجبني فيك يوم تقول خط يدك

    أخي أكورداوي


    ماشاء الله عليك وعلى هالترتيب والتنظيم
    وبصراحة خليتني أحس براحة نفسية لأني أملك أكورد


    بإختصار . . إنت


    ===========
    معليش فيه طلب صغيرون - مصختها شوي
    :o:o:o


    ودي إنك تسوي لي توقيع بخط يدك الجميل ماشاء الله - بشرط الكتابة
    على ورقة زي ماسويت بموضوعك , وتكون العبارة اللي فيه:
    ABU WAJD
    " GO AHEAD "

    من عيوني ابشر راح ارسله لك على الخاص اذا سويته ان شاء الله لأني حاليا طالع وارد عليك من برى البيت


    ما بزيد على كلامك لكن والله فعلا سياره تستاهل كل ريال فيها
    وانا من يوم شريت 2005 وانا محتفظ فيها ولا فكرت ابيعها مع اني

    اخذت مرسيدس فياقرا 2002 amg وبعتها ولازلت الاكورد معاي
    واخذت كرايسلر c300 وبعتها ولا زالت الاكورد معاي
    والان معاي لومينا ss 2008 ولازالت الاكورد معاي وان شاء الله بيورثها ولدي ماجد
    وهذا اهداء مني لك وسامحني كتبتها بسرعه والقلم ناشف خلاني اعيد عليها :o:o
    تم تصغير هذه الصورة. لمشاهدة الصورة بحجمها الكامل اضغط على هذا الشريط. الحجم الأصلي 1000x750 والحجم 73KB.


    ماشاء الله تبارك الله .. خط جميل جدا الله يحفظك ويحميك من شر العين ..

    استقبل معي طلبات الخط الله لايهينك لأني توهقت :d






  5. #55
    مشرف عام الصورة الرمزية ملك قوقل
    تاريخ التسجيل
    07-2010
    المشاركات
    1,195
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    ابشر ياغالي واي نوع من انواع الخط كوفي نسخ رقعه ديواني عثماني
    وتراني رسام

    0 0 0
     
     
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  6. #56
    عضو نشيط الصورة الرمزية بسكاتي اذلك
    تاريخ التسجيل
    02-2010
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    110
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    الله يعطيك العافية ع التقرير و عقبال 40000كم والله بيضتها

    0 0 0
     
     
    ..
    .

    .
    .
    اذكرو الله يا شباب ..

  7. #57
    عضو
    تاريخ التسجيل
    01-2010
    المشاركات
    97
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    ماشاء الله

    الله يخلي لك سيارتك ويعطيك خيرها

    0 0 0
     
     

  8. #58
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    09-2009
    الدولة
    الريلض
    المشاركات
    456
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    ماشاء الله تبارك الله

    0 0 0
     
     
    Im Thinking of you

  9. #59
    عضو فعال الصورة الرمزية اكوررررد2009
    تاريخ التسجيل
    10-2008
    الدولة
    الخرج
    المشاركات
    243
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    يعطيك الف الف الف عااااااااااااااااااااافيه على التقرير الراااااائع واعطيك تقييم %100

    اشكرك على الجهد

    0 0 0
     
     
    ماشاء الله

  10. #60
    عضو فعال الصورة الرمزية azooz291
    تاريخ التسجيل
    04-2009
    الدولة
    خميس مشيط
    المشاركات
    485
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    ما شاء الله تبارك الله والله يحفظها لك


    0 0 0
     
     

    السرعة جريمة لا تبرر بالقضاء والقدر


    تقرير كفرات يوكوهاما
    الحمد لله ركبت تويو

  11. #61
    {f.a.i.s.a.l} الصورة الرمزية اكوردsky
    تاريخ التسجيل
    11-2009
    المشاركات
    919
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    مبدع مبدع للنهايه
    الله يستر عليك وعلى سيارتكـ إن شاءالله
    تحيتي


    0 0 0
     
     

    قروب هوندا


    الـــبــومــــــي
    vvvvvv
    وركبنا الزنون الحمدلله عدت سليمه :d

  12. #62
    عضو فخري الصورة الرمزية أكورداوي
    تاريخ التسجيل
    03-2006
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    3,545
    Post Thanks / Like

    افتراضي


    الله يعافيكم جميعا واشكركم على الاطلاله



  13. #63
    عضو
    تاريخ التسجيل
    11-2007
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    71
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    ماشاء الله تبارك الله

    0 0 0
     
     

  14. #64
    عضو
    تاريخ التسجيل
    01-2009
    الدولة
    ينبع
    المشاركات
    55
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    ماشاء الله تبارك الله

    تقرير رائع وممتاز

    وفقك الله

    0 0 0
     
     

  15. #65
    عضو فعال الصورة الرمزية فلم جامد
    تاريخ التسجيل
    06-2009
    الدولة
    المدينة المنورة
    المشاركات
    432
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    تقرير فسقان ماشا الله تبارك الله

    عقبال ماتنزلنا تقرير الـ 300000

    تقبل مروري

    0 0 0
     
     
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  16. #66
    عضو فعال الصورة الرمزية م م و السعوديه 5 5 7
    تاريخ التسجيل
    12-2006
    الدولة
    الخبر-الرياض
    المشاركات
    1,757
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    ماشاء الله تبارك الله
    الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
    تقرير اكثر من منتاز
    بصراحة 200 الف اشوفها بدري شوي عشان تحكم عالسياره بشكل نهائي
    يعني لوتشتري كوري والا اقرب سيارة صينيه مع المحافظه واسلوب القيادة المعتدل بتمشيك 200 الف زي الالف :p:p.
    يالله مابقى شيء انتظر تقريري بعد ال500 الف ان شاء الله .


    التعديل الأخير تم بواسطة م م و السعوديه 5 5 7 ; 30-10-2010 الساعة 10:50 PM
    0 0 0
     
     
    اللهم ان صلاح فقير الى رحمتك وانت غني عن عذابه فارحمه يا ارحم الراحمين

  17. #67
    روقي والاگورد ذوقي الصورة الرمزية اكوِرد
    تاريخ التسجيل
    12-2009
    الدولة
    Al-ZuLFi
    المشاركات
    294
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    ما شاء الله تبارك الله ,,,


    موضوع قمة بالروعه استمتعت بقرائة الموضوع بالكامل ,,,


    والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها ,,,


    بس عندي سؤال مشغل بالي .. انت غيرت زيت القير والا تشوف ان تغييرة غير ضروري وانا متردد اغيره او لا .؟.


    0 0 0
     
     



    لـ اسئلتكم ارعص على الصورة :



    سْـَـَـَبـُـَــَـحــْـإن الْله وبحَ‘ـمدْه ~ ~}
    سْـَـَـَبـُـَــَـحــْـإن الْله الع‘ــَظيم ~ ~}

  18. #68
    عضو الصورة الرمزية اكورد بن لواص
    تاريخ التسجيل
    05-2009
    الدولة
    بديار ابو متعب
    المشاركات
    79
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    ماشاء الله تبارك الله


    الله يعطيك خيرها ويكفيك شرهاا

    0 0 0
     
     
    اللهم اعطهم كما يتمنون لي واكثر

  19. #69
    عضو فخري الصورة الرمزية أكورداوي
    تاريخ التسجيل
    03-2006
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    3,545
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م م و السعوديه 5 5 7 مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الله

    الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
    تقرير اكثر من منتاز
    بصراحة 200 الف اشوفها بدري شوي عشان تحكم عالسياره بشكل نهائي
    يعني لوتشتري كوري والا اقرب سيارة صينيه مع المحافظه واسلوب القيادة المعتدل بتمشيك 200 الف زي الالف :p:p.

    يالله مابقى شيء انتظر تقريري بعد ال500 الف ان شاء الله .
    اصلا تقريري الغرض منه اننا نشوفك تطل علينا بس وترحمنا ولو بنظره :p

    لو أدري انك بترد كان نزلت تقرير كل 1000 كم :d

    شوف ياعزوز ,,

    انا ماقلت اني مشيت ممشى خيالي عشان تتفلسف علي وتقول صيني وكوري :p .. انا كتبت من البدايه اني اخترت هالتوقيت لأنه نهاية العمر الافتراضي لأي سياره ولا أنا ادري ان فيه غيري مثلك وشرواك ومثل المختفي الثاني ن ك د الي ماودي احلف ان سيارته الحين مشت مليون ماشاء الله تبارك الله .. ادري انكم ميشتوا اكثر مني ويمكن نفس الرأي تقريبا حول قوة السياره والتحمل لكن دائما العمر الافتراضي لأي شي هو المقياس الزمني لأي اصل ..

    تحياتي لك



  20. #70
    عضو فخري الصورة الرمزية أكورداوي
    تاريخ التسجيل
    03-2006
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    3,545
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكوِرد مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله تبارك الله ,,,



    موضوع قمة بالروعه استمتعت بقرائة الموضوع بالكامل ,,,


    والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها ,,,



    بس عندي سؤال مشغل بالي .. انت غيرت زيت القير والا تشوف ان تغييرة غير ضروري وانا متردد اغيره او لا .؟.
    الله يبارك فيك يالغالي

    زيت القير يتغير أول مره عند 60 الف كم وبعدين تغيره كل 40 الف ..

    يعني انا غيرته الحين تقريبا 4 مرات تقريبا ,,

    وهو من الاشياء الضروريه طال عمرك



  21. #71
    عضو فخري الصورة الرمزية أكورداوي
    تاريخ التسجيل
    03-2006
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    3,545
    Post Thanks / Like

    افتراضي


    الشكر موصول لكل من علق وشارك بالموضوع واعتذر عن الرد على الجميع



  22. #72
    عضو
    تاريخ التسجيل
    09-2008
    المشاركات
    70
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    الله يعطيك الف عافية ...

    وعقبال 400000 كيلو ..

    ما شاء الله تبارك الله ، تقرير شامل و يدحض كل الاشاعات اللي روج لها الدخلاء اللي يحاولون ينتقصون من الاكورد , ينطبق عليهم المثل ( اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول ) ، والا تلقاه يقارن الاكورد بفئات اعلى مثل اللكزس والمرسيدس و bmw .

    تحياتي لك ولمجهودك

    0 0 0
     
     

  23. #73
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    08-2010
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    530
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    ما شاء الله تبارك الله

    الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

    و الاكورد 2005 معروفة هي اقل اعطال عن باقي الموديلات ما شاء الله تبارك الله

    وانا عندي وحده مثل يلي عندك لكنها سبيشل و على ما كديت عليها سلمت على رجلي ما شاء الله تبارك الله

    وهي فخر القيادة ومفخرة الارض

    وسلامتك ،،،

    0 0 0
     
     

  24. #74
    عضو الصورة الرمزية اكووورد 08
    تاريخ التسجيل
    11-2009
    المشاركات
    93
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    ماشاء الله تبارك الله

    الله يعطيك خيرها و يكفيك شرها

    عقبال ما يصفر الموتر << بعد المليون ان شاء الله

    0 0 0
     
     

  25. #75
    عضو الصورة الرمزية nassermoh6890na
    تاريخ التسجيل
    04-2009
    الدولة
    صحم
    المشاركات
    52
    Post Thanks / Like

    افتراضي

    تبارك الرحمن

    0 0 0
     
     
    تحياتي عماني;)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
[Output: 222.86 Kb. compressed to 199.22 Kb. by saving 23.64 Kb. (10.61%)]