اخر مواضيع المنتدى

حراج سيارات هوندا اكورد للبيع | حراج هوندا | حمل تطبيق حراج سيارة

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: o-k-r; الكلمة المراد البحث عنها:

صفحة 1 من 20 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.07 ثواني.

  1. مشاركات
    3
    المشاهدات
    760

    خبر اذا قبل شهر ما اذكر تبي اكثر من سنة اذكر...

    اذا قبل شهر ما اذكر
    تبي اكثر من سنة اذكر
    هههههههههههههههه
  2. مشاركات
    3
    المشاهدات
    760

    خبر بعد غياب مايقارب سنتين عدت لكم

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    احب أذكركم فيني جميعا
    اخوكم عثمان بن خالد
    طبعا الأعضاء القدماء و الادارة بيعرفوني و يذكروني
    اما الأعضاء الجديد في ناس تسمع عني وايضاً في من قابلني


    و هاا أنا...
  3. الموضوع: صوت ونه في سيارتي

    بواسطة o-k-r
    مشاركات
    19
    المشاهدات
    10,204

    ياكثر اللي يحبون الأفتراء وكثرة الكلام بهذا الزمن...

    ياكثر اللي يحبون الأفتراء وكثرة الكلام بهذا الزمن
    على العموم مشكلتك بالبداية كنت شاك فيها بس مش متأكد
    لأنها حصلت معا ناس كثير
    سواء صوت البوار او البيرنق او الكمبريسر
    و احمد ربك جت سليمه
    غيرك...
  4. الموضوع: تجمع اكوردات الشرقية

    بواسطة o-k-r
    مشاركات
    13
    المشاهدات
    5,163

    سمعتو المثل اللي يقول (راحو الطيبين) اخر تجمع...

    سمعتو المثل اللي يقول (راحو الطيبين)

    اخر تجمع سويته بسنة 2011

    وكان الحظور مايقارب 50 سيارة

    ومن بعد هذا التجمع

    ماعاد بعده صار تجمع
  5. مشاركات
    1
    المشاهدات
    2,949

    حصلت معاي اكثر من مرة و سالفه اني افصل من...

    حصلت معاي اكثر من مرة

    و سالفه اني افصل من العمل فهذا شي جدا مستحيل

    كل مرة يقولون خلاص ان شالله بنوظفك ومن هل كلام

    واخرتها سيفون يمشي ألف
  6. مشاركات
    19
    المشاهدات
    6,768

    سلامتك يالغالي مين اللي يقول فك وركب اولا...

    سلامتك يالغالي
    مين اللي يقول فك وركب

    اولا تحتاج الى كراسي للمكينة وتحتاج لعكوس
    وتحتاج لتحويله كامله حقت تايب ار

    و طبعا مكاين التايب ار كثيرة منها k20z4/k20a2/k20a/k20z3
    وطبعا صعب جدا انك...
  7. مشاركات
    19
    المشاهدات
    6,768

    والله يالغالي لحد اللحين محد ركب محرك التايب ار ...

    والله يالغالي
    لحد اللحين محد ركب محرك التايب ار
    غير سيارتي :d
    ياكثر اللي يقولون نبي نركب و نعرف نسوي ووو
    ولكن لحد الأن محد فكر يركب
    اذا انت من اهل الشرقية
    تقدر تقابلني وتشوف سيارتي لآن عليها...
  8. مشاركات
    11
    المشاهدات
    3,456

    اول الحمدالله على السلامة يالغالي ولكن...

    اول
    الحمدالله على السلامة يالغالي

    ولكن تسعيره شغل يد ماتوصل الى 5000 ريال :confused: لأن سيارتك تحتاج على قطع بسيطة وشغل يد اللي تقول عنه جدا بسيط

    يمكن فيها سحب وجهية فقط و اما الباقي تغير...
  9. مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,476

    موجود عندك اخوي بالبحرين تفضل رقم صاحب المحل...

    موجود عندك اخوي بالبحرين

    تفضل رقم صاحب المحل اسمه يعقوب 33340888
  10. الموضوع: وش تنصحوني فيه ...

    بواسطة o-k-r
    مشاركات
    6
    المشاهدات
    1,200

    انا استخدم على سيارتي السيفيك كاسترول 20-50 w...

    انا استخدم على سيارتي السيفيك كاسترول 20-50 w
    وسيارتي الأكورد كاسترول 20-50 w

    و اكثر اعضاء قروبي بالخليج العربي نستعمل كاسترول و الحمدالله الزيت ماشي زي الحلاوة
  11. الموضوع: مطلوب شمعات سيفيك 2009-2011

    بواسطة o-k-r
    مشاركات
    1
    المشاهدات
    745

    مطلوب شمعات سيفيك 2009-2011

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مطلوب اصطبات سيفيك 2009-2011

    ويفضل لو بحاله ممتازة

    ولو فيها ترميل او اشياء بسيطة عادي

    اهم شي قواعد التثبيت سليمه
  12. مشاركات
    8
    المشاهدات
    1,959

    عندي سلف اكورد جديد طبعا اصلي من وكالة هوندا...

    عندي سلف اكورد جديد

    طبعا اصلي من وكالة هوندا من تايلاند

    و مجرب على سيارتي و سيارات الشباب و الحمدالله ماواجهنا اي مشاكل

    المطلوب 1100 معا امكانية الشحن لأي مكان بالمملكة
  13. مشاركات
    0
    المشاهدات
    594

    للبيع مكينةمعا القير سيفيك 2006+

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يوجد لدي

    مكينة سيفيك معا القير اوتوماتيك معا الكمبيوتر معا الظفيره للبيع

    ممشى المكينة ولله الحمد لم يتعدى 100 ألف كيلو

    سبب البيع/ما احتاج المكينة لأني...
  14. مشاركات
    31
    المشاهدات
    9,368

    المشكلة ان الكل يركب حقت الوكالة ودائما تخرب...

    المشكلة ان الكل يركب حقت الوكالة

    ودائما تخرب وبسرعة تخلص وبسرعة يغيرها

    ولما اعرض الشي و اجيب لهم امثله يقولون السعر غالي

    و المشكلة الثانية اني اجيب كمية محدودة

    ولما توصل الكمية كل...
  15. مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,208

    ماياثر اذا ماشية 150 الف موتري كمل 300 الف و...

    ماياثر اذا ماشية 150 الف

    موتري كمل 300 الف و الوضع بالسليم
  16. مشاركات
    2
    المشاهدات
    998

    تم الأتصال :)

    تم الأتصال :)
  17. مشاركات
    20
    المشاهدات
    8,653

    انا صراحة مثل هذي القطع اوفرها للسيفيك فقط لأنه...

    انا صراحة مثل هذي القطع اوفرها للسيفيك فقط لأنه لها مبيعات اقوى واكثر من الأكورد

    وعندي بعض القطع المعندية مجرد تروح للورشة ويقصون لك الكبوت ثم تركب القطعة

    القطعة المعدنية سعرها تقريبا 400...
  18. مشاركات
    8
    المشاهدات
    4,344

    نزل عندك ميوقن 2011 و 2012 ولا باقي:d

    نزل عندك ميوقن 2011 و 2012 ولا باقي:d
  19. مشاركات
    9
    المشاهدات
    3,359

    لاتدفع وتتعب وتخسر مبالغ خياله حول مكينة...

    لاتدفع وتتعب وتخسر مبالغ خياله

    حول مكينة سيارتك الى k20 وريح نفسك
  20. مشاركات
    4
    المشاهدات
    2,338

    داخل سعودية يفتح الله اذا عندك (واو)قوي تقدر...

    داخل سعودية يفتح الله

    اذا عندك (واو)قوي تقدر تستعمل الموتر :d
  21. الموضوع: هوندا بريليود

    بواسطة o-k-r
    مشاركات
    7
    المشاهدات
    2,087

    السالفه من القير يالغالي لأنه يحشر النمره ...

    السالفه من القير يالغالي

    لأنه يحشر النمره

    الكمبيوتر ماله علاقه و المكينة مالها علاقه
  22. مشاركات
    5
    المشاهدات
    2,058

    تبي جديد ولا مستخدم؟

    تبي جديد ولا مستخدم؟
  23. مشاركات
    175
    المشاهدات
    42,569

    حقت لمرقيني 3 انش او الرنج

    حقت لمرقيني 3 انش

    او الرنج
  24. مشاركات
    14
    المشاهدات
    5,915

    اكيد مستعمله الجديدة مبلغ وقدرة:d مكينة...

    اكيد مستعمله

    الجديدة مبلغ وقدرة:d

    مكينة قير ظفيرة كمبيوتر حول 13ألف ريال
  25. الموضوع: عزل الوجهية+عزل حراَري

    بواسطة o-k-r
    مشاركات
    7
    المشاهدات
    1,740

    انا صراحة امتلك سيارتين هوندا وبي ام ...

    انا صراحة امتلك سيارتين

    هوندا وبي ام

    وطبعا راعي خطوط

    وشهريا اغير زيت السيارة

    ومركب حماية وتظليل من عند مركز ميتاليك
النتائج 1 إلى 25 من 500
صفحة 1 من 20 1 2 3 4
[Output: 58.96 Kb. compressed to 53.74 Kb. by saving 5.22 Kb. (8.85%)]