اخر مواضيع المنتدى

حراج سيارات هوندا اكورد للبيع | حراج هوندا | حمل تطبيق حراج سيارة

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: KNT a7bk; الكلمة المراد البحث عنها:

صفحة 1 من 11 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.03 ثواني.

  1. مشاركات
    6
    المشاهدات
    2,945

    يعطيكم الف عافيه ع التعزيز :d باذن الله يوم...

    يعطيكم الف عافيه ع التعزيز :d


    باذن الله يوم الاحد الجاي نخلص على كل شي


    والي يقول قير عادي انا ابد ماحب القير عادي اساساً :)

    الف شكر لكم
  2. مشاركات
    6
    المشاهدات
    2,945

    رايكم ب هوندا سيفيك هاتشباك

    مساكم الله بالخير


    اخباركم :) المهم مالي بالطويله :d


    انا حصلت هوندا سيفيك 1994 اللون آحمر عداد سبورت قير توماتيك قزاز كهرب كشافات وجناح وجنوط وعدسات رياضيه واصطبات رياضيه بالخلف

    ...
  3. مشاركات
    56
    المشاهدات
    9,272

    معليش بس سؤال حيرني :confused: ليه شلت الجناح...

    معليش بس سؤال حيرني :confused:

    ليه شلت الجناح شكلها بالجناح اكوس :cool:

    معليش ع التدخل
  4. مشاركات
    15
    المشاهدات
    2,637

    ياخوي تجيب لك انشالله واحد من ربعي بايع سيفيك...

    ياخوي تجيب لك انشالله

    واحد من ربعي بايع سيفيك 2007 نظيف حيل بـ 28000 :---)

    صل الاستخارة ولا تدور غير سيفيك

    اهم شي الصيانات الدورية :)
  5. مشاركات
    12
    المشاهدات
    4,548

    يعطيكم العافيه جميعا واخوي هاجر ماقصرت والله انك...

    يعطيكم العافيه جميعا واخوي هاجر ماقصرت والله انك قدها وعلى السفيك الي قلت لي بـ 26 2006 والله الود ودي بس الهوى ضدي ( المبلغ مايكفي ) لسعرها :(

    بالنسيه لأخوي عاشق سيفيك ماقصرت والله ع التنبيه :)...
  6. مشاركات
    25
    المشاهدات
    4,097

    حللوه والله بس يقول المثل ( اذا صار زايد...

    حللوه والله

    بس يقول المثل

    ( اذا صار زايد عند حده ينقلب ضده ) :p
  7. مشاركات
    25
    المشاهدات
    3,276

    ذكرتني بواحد في الكورنيش والله قبل يومين تقريباً...

    ذكرتني بواحد في الكورنيش والله قبل يومين تقريباً

    معاه كامري واحنا نمشي وراه ،، شوي الا نشوف سيارته تاخذ 3 عقد ورا بعض :d

    بس ماعليك ثبتها وعداها على خير :d

    الله يعينك ع التكلفه :(
  8. الموضوع: المطر والاكورد

    بواسطة KNT a7bk
    مشاركات
    23
    المشاهدات
    4,020

    وحياتك حسيت اني راكب طراد يوم ادوس في المويه...

    وحياتك حسيت اني راكب طراد يوم ادوس في المويه تتطشر من كل جهه <~ جو حماس داخل :d
  9. الموضوع: محتار بين بنزين 91 او 95

    بواسطة KNT a7bk
    مشاركات
    18
    المشاهدات
    2,771

    جربت 95 ماصار عزم ولا شي اللهم السعر اغلى ويطير...

    جربت 95 ماصار عزم ولا شي اللهم السعر اغلى ويطير البنزين بسرعه :(

    91 :cool:
  10. مشاركات
    12
    المشاهدات
    4,548

    يعني ال VTi هو الفل كامل ؟ مششكور ع المعلومه

    يعني ال VTi هو الفل كامل ؟

    مششكور ع المعلومه
  11. مشاركات
    12
    المشاهدات
    4,548

    يعطيكم العافيه ع المعلومه والله بالنسبه لي...

    يعطيكم العافيه ع المعلومه والله بالنسبه لي ميزانيتي انا 14000 بس :(

    اذا الوالد قام بالواجب وزودني انشالله 06 :o

    مشكورين وماقصرتوا والله
  12. مشاركات
    12
    المشاهدات
    4,548

    استفسار عن السيفيك 03 - 04

    مساكم الله بالخير

    ندخل بصلب الموضوع ومالنا بالطويله :d

    اليوم جيت اسأل عن السيفيك موديل 2003 - 2004

    ابي اعرف الفرق بين 04 و 03 كل صغيره وكبيره :p ،، لأني راح انشالله اشتري :o

    طبعا...
  13. مشاركات
    24
    المشاهدات
    6,104

    اسم الشركة المصنعة: هوندا نوع سيارتك:...

    اسم الشركة المصنعة: هوندا



    نوع سيارتك: civic



    الموديل: 1994
  14. الموضوع: ما هو نوع بنزين crv 2001؟

    بواسطة KNT a7bk
    مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,141

    سيارتي civic 1994 طبعا كنت اعبيها 91 بس استشرت...

    سيارتي civic 1994 طبعا كنت اعبيها 91 بس استشرت واحترت بين الاثنين

    والاكثريه قالو لي عبي 95 بما ان سيارتك على ايام صنعها كان موجود 95 بس .. وغير كذا يعطيك عزم اقوى للمكينه

    .. يكفيك ان ال 95...
  15. لا اكيد الاكورد :d

    لا اكيد الاكورد :d
  16. الموضوع: رايكم في لون هوندا 2011

    بواسطة KNT a7bk
    مشاركات
    35
    المشاهدات
    4,929

    اصبغها من فوق لؤلؤي ومن تحت بني محروق :d لا...

    اصبغها من فوق لؤلؤي ومن تحت بني محروق :d

    لا الصراحه اشوف اللؤلي احلى اذا كان فل كامل :o
  17. الموضوع: ابغى سيفك فل كامل

    بواسطة KNT a7bk
    مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,090

    الف مبروك وصح اختيارك .. :cool:

    الف مبروك وصح اختيارك .. :cool:
  18. مشاركات
    21
    المشاهدات
    4,000

    20000 ؟؟؟!!! قويه تنبيه من الإدارة/ تم حذف...

    20000 ؟؟؟!!! قويه

    تنبيه من الإدارة/ تم حذف ردك، لسوء الأدب.
  19. الموضوع: ساهررر الله لايووفقهم

    بواسطة KNT a7bk
    مشاركات
    19
    المشاهدات
    2,710

    مصدقين نظام سارق انتو اجل من ماكدونالدز والله...

    مصدقين نظام سارق انتو

    اجل من ماكدونالدز والله انه ماهوب سسهل :p
  20. الموضوع: ضروري جدا جدا...

    بواسطة KNT a7bk
    مشاركات
    7
    المشاهدات
    1,310

    يشترون فيه كودرد :d

    يشترون فيه كودرد :d
  21. مشاركات
    11
    المشاهدات
    2,142

    توكل على الله يعطي شكل السياره روعه وهيبه

    توكل على الله

    يعطي شكل السياره روعه وهيبه
  22. مشاركات
    4
    المشاهدات
    945

    آسسف < آسم هندي اتوقع :)

    آسسف < آسم هندي اتوقع :)
  23. مشاركات
    14,502
    المشاهدات
    1,007,216

    اهلا بأصصصصحاب الهوندات :o

    اهلا بأصصصصحاب الهوندات :o
  24. مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,256

    اذا انت في الشرقيه شوفف لك ورشة الترس هوندا شغلها...

    اذا انت في الشرقيه شوفف لك ورشة الترس هوندا شغلها ممتاز
  25. مشاركات
    7
    المشاهدات
    2,159

    اختلاف الجنوط والجناح :)

    اختلاف الجنوط والجناح :)
النتائج 1 إلى 25 من 254
صفحة 1 من 11 1 2 3 4
[Output: 57.86 Kb. compressed to 52.64 Kb. by saving 5.22 Kb. (9.03%)]