النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: ويــنــكــم يــالــصــامــلــيــن ؟؟

عضو

ويــنــكــم يــالــصــامــلــيــن ؟؟

:: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ::

كيفكم شباب ؟؟

كل عام وانتم بالف صحه وسلامه بعد الزحمه :p

لايخفى عليكم اني عضو معكم ولاكن عضو هاااجد ولا له حس ابدا ابدا ولاكن يشهد الله اني من متابعينكم ومحبينكم :o

المهم حبيت نشوف قروب ناس صاملين ناس قد كلمتها

المهم الكل سمع عن انخفاض اسعار السيارات وعن تكذيب الخبر , واحنا بس ورى هالجرايد وكلام الناس وش صار وش ماصار و...إلخ صح ولا لا ؟؟

المهم خلونا نفكر انا وانت سوا ونشوف :d , قالت جنرال موتر بتخفض في سياراتها علشان الإفلاس والكل عارف ان جنرل موتر امريكيه والعالم كله مرتبط مع امريكا واقتصاده وزي كذا , واذا نزل اقتصادها ونزلت سياراتها يعني اكيد العالم كله في نزول , وقد صرحت جنرال موتر بالتخفيض يعني شركات السيارات كلها بتخفيض ولاكن بالتفاوت ولاكن يبغى لنا نصبر كم شهر ...

وبخصوص اللقاء الصحفي مع وكلاء السيارات الي يقولون مابنزل وزي كذا كله كذب بكذب يقولون هالكلام علشان الناس ماتصدق وعلشان بعد تلعب علينا وتاكلنا اكل زي محنا شايفين الحين حسبي الله عليهم كل سنه وكل موديل يزيدون بهالأسعار وبجوده اقل ><"

والله شكلي طولت عليكم صح :d

المهم نرجع للزبده انا من عشااااق الهوندا وخاصه الأكورد وكنت ناوي اشتري اكورد 2009 ولاكن قالوا لي اكثر من واحد اصبر وبتنزل وزي منتوا شايفين العالم كلها بنزول في الأسعار لذا مااشتريت وبأصبر زياده وكل ماقابلت واحد من الشباب بيشتري اقله يصبر واقابل الثاني واقله اصبر , تصدقون حتى اني لقيت واحد بوكاله عبدالله هاشم يبغى يطلع اكورد قلت له اصبر وقال قدام :d

لذا بما ااننا شعب واحد وسعودي ومكاتف وكلنا متفهم للوضع الحالي ومايدور حولنا لابد نكون واعين من نصب هالوكالات ورفعهم للأسعار

لذا نبغى نسوي حمله تكاتفيه عشان مانشتري ونصبر كذا شهرين او ثلاثه علشان الوكالات تشوف العجز في مبيعاتها وترخص وتسوي عروووووض ونكون احنا المستفيدين

يالله ياشباب لااحد يشتري الله يعين تنتظر كم شهر

وقسما بجلال الله ياشباب اني محتاج سياره واني طالب جامعي واني مااشتريت , علشان يخفضون الأسعار ونستفيد

يالله ياشباب تكاتفوا وخلونا يد وحده ومــعــا لــخــفــض الأســعــار

وآسف جدا جدا على الإطاله :o

عضو نشيط

أنا خوفي أذا ضبطت المقاطعة ونزلوا وكلائنا طال عمرهم الأسعار وشروا شعبنا الله يحفظهم
    رجعوا طال عمرهم يرفعون الأسعار

عضو فعال الصورة الرمزية S c O r P i O n

بتنزل اسعار الشركات الكبرى الامريكية لأنها اعلنت الافلاس
    جنرال موترز .. واخوتها وفورد..واخوتها اعتقد انها من اقوى الشركات بالعالم
    في حال انه الشركتين نزلت اسعارهم باقي الوكالات راح تظطر انها تنزل الاسعار وغصبن عليها موطيب
    مثال بسيط شركة viva السعودية نزلت الكويت وعفست الدنيا اظطرت الشركتين وطنية والاتصالات لتحسين عروضها لتجنب الخسارة وتقريبا خسرت
    كلامك صحيح وعين الصواب لاتستعجل .. وشكرا

₪ T h E .. L e G e N d ₪

لو ترخص جميع السلع في العالم ماراح تنزل عندنا في السعودية
    :(

عضو

وانا بعد مثلك انتظر انخفاض السيارات
    مــعــاً لــخــفــض الأســعــار

مــعــاً لــخــفــض الأســعــار