النتائج 1 إلى 18 من 18

الموضوع: قلب الاكورد اصبح حديد لعمر مـــــــــــــــــــــــديد

  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    03-2006
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    2,296

    Post قلب الاكورد اصبح حديد لعمر مـــــــــــــــــــــــديد

    الشباب اللي معهم اكورد 2003 ( وما فوق ) وتكون مكينتها 4سلندر اقولهم ترى مكاينكم مايحتاج تغيرولها سير التيمن والسبب في ذلك اعتراض مصنع هوندا على فك المكينه كل 70000 لتغيير سير التيمن المصنوع من البلاستيك او الربل (ويلوموني في الهوندا) كما هو حاصل في موديلات الاكورد من 2002 (وانت نازل) .طبعآ بعد اجتماع طويل الآمد بين علماء هوندا اتفقوا على انهم يحطون سير تيمن حديد بدل البلاستيك لسيارات الاكورد الـ 4 سلندر فقط ( الـ 6سلندر ياشباب مازال بلا ستيك أو ربل يعني يحتاجله تغيير ولا حد يقولي ليه ماغيروا حق الـ 6 سلندر لاني بصراحه ماادري ) عشان من اليوم ورايح مايجيك هندي في الصناعيه ويحوسلك ام المكينه عشان يغيرلك سير تيمن مايسوى حتى 100 ريال وعشان يوفرون فلوسنا ووقتنا .( شفتوا الحنان اش يسوي ياناس ;) هوندا حساسة حتى على مكاينها ماتبي احد يلعب فيها أو يلمسها أو حتى يضايقها :d )فوايد السير الحديد هي : (عمر افتراضي اطول) ( مايحتاج صيانه ولا تغيير ) (مافي امل انه ينقطع عليك ) ( افضل للمكينه من السير البلاستيك) ( طبعآ العيب الوحيد والبسيط للسير الحديد ) هو انه صوت المكينة بيكون مزعج شوي :( عن السير البلاستيك ويمكن اكثر الشباب لاحظ ان صوت مكينة الاكورد الجديده مرتفع اكثر من الموديلات القديمه عمومآ اذا عرف السبب بطل العجب .
    ولتخفيض الصوت العالي للمكينه؟ قام مهندسوا هوندا بوضع عازل صوت لخفض وتقليل الضجيج . وفي الختام لايلعبون عليكم ورش الصناعيه ويخلونكم تغيرون السير بعد 70000 أو حتى بعد 100000 كل مصانع السيارات حول العالم شعارهم الربح السريع ومصالحهم فوووق الزبائن الاهــــــــــــــوندا زباينها هم اكبر همها تبذل كل مافي وسعها لضمان جودة منتجاتها ومحركاتها وبأقل التكاليف وكذلك تخفيض الأعطال والصيانة الا أقل الحدود .
    التعديل الأخير تم بواسطة اتــشـــــ ; 25-01-2007 الساعة 05:27 AM

  2. #2
    عضو فخري الصورة الرمزية أكورداوي
    تاريخ التسجيل
    03-2006
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    3,545

    افتراضي

    الله يعطيك العافيه أخوي اتش على الموضوع المميز وبصراحه أنت أفدت ناس كثير بمعلومتك القيمه وأنا بصراحه أول مره أسمع فيها ومن جد اذا قالوا وكاله قالوا هوندا...

  3. #3

    افتراضي

    مشكووووور على المعلومه و التنبيه
    التعديل الأخير تم بواسطة اكورد 2006 ; 17-04-2006 الساعة 11:37 AM

  4. #4
    عضو فعال الصورة الرمزية مجنون هوندا
    تاريخ التسجيل
    04-2006
    المشاركات
    330

    افتراضي

    اخيرا عرفت اش سبب الصوت اللي كان قاهرني
    لاكن مادام السياره من هوندا لوتوقف او تخرب على
    عند كل لفه عادي دامها من هوندا هــــــــ وبس ـوند ومشكور على الخبريه اخوي اتش ماتقصرررررررر
    ((((((((مجنون هوندا )))))))))))))

  5. #5
    الأعضاء الأوائل الصورة الرمزية Acc
    تاريخ التسجيل
    12-2005
    الدولة
    Jahrah, Al Jahr
    المشاركات
    560

    افتراضي

    ممكن صوره لسير التيمن

    كله اسمع فيه وما اعرفه شنو

    يمكن اسمه يختلف بالكويت

    Difficult is Worth Doing



  6. #6

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Acc
    ممكن صوره لسير التيمن

    كله اسمع فيه وما اعرفه شنو

    يمكن اسمه يختلف بالكويت
    هذا طال عمرك سير يكون مربوط على عمود الكرنك( العامود اللي يكون تحت بالمكينه وتكون راكبه عليه البساتم) وطبعآ السير مربوط بالتايمنق اللي يحرك البلوف,, ووزنية السير لزم تكون مظبوطه 100%100 والا بتروح عليك المكينه.

    وانا بدور لك صور وانشالله احصل

  7. #7

    افتراضي

    لقيت لك صوره ولحظ فيها ان السير يكون داخل المكينه مو خارجها



    وتحياتي اكورد 2006

  8. #8
    عضو فعال الصورة الرمزية راعي الاكورد
    تاريخ التسجيل
    02-2006
    الدولة
    K O B
    المشاركات
    497

    افتراضي

    سلااااام ...

    يا اخي الخبر وااااااااااااااايد حلو وهاذا يدل على ان الاكورد قويه وصناعتها مو بالشيء السهل ويدل على ان مصنعي مكاين هوندا عباقره ومخترعين

  9. #9
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    01-2007
    المشاركات
    331

    افتراضي

    شي جميل واسعدني كثيرا

    اشكرك جزيل الشكر على هالمعلومة المفيدة

    انا كنت اريد اعرف ما إذا كان السير بلاستك او حديد فشكرا لك لاني عرفت الحين


    لكن حبيت اعلق بالنسبة للضجيج بسبب السير الحديدي .. بالنسبة لي أنا ما أشوف ان الهوندا الجديدة مزعجة حتى لو شوي الحمدلله رب العالمين الظاهر ان العازل اللي أضافوه جيد جدا وهذا مب غريب على هوندا


    وشكرا مرة ثالثة

  10. #10
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    01-2007
    المشاركات
    121

    افتراضي

    :d ياحظنا

    زاد سبحان الله كان قلبي يقول خذ 4 سلندر ازين لك <=== والله من الفقش :p


    مشكور اتش على المعلومات الأكثر من رائعه ويعطيك الف عافيه وعساك على القوة يالغلا وتعطينا من هالاخبار الزينه ....

  11. #11
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    12-2006
    الدولة
    الخبر-الرياض
    المشاركات
    1,757

    افتراضي

    مشكور حبيبي اتش على الخبر الحلو والاسلوب الاحلى (متعودين على ابداعاتك اصلا)

  12. #12
    SWeeT CiViC
    تاريخ التسجيل
    01-2007
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    52

    افتراضي

    طيب السيفك2006 ايش نوع السير حديد او ربل بلاستيك تكفون الرد

  13. #13
    عضو فعال الصورة الرمزية S c O r P i O n
    تاريخ التسجيل
    07-2006
    المشاركات
    606

    افتراضي

    نعم صحيح هالكلام واول مادخلة الوكالة وكنت بشتري السيارة قالي هالمعلومة الموظف وعلى كلامة انها ماتستخدم الانادر ويمكن مامرت على السيارات اليابانية هالتقنية ويعطيك العافية

  14. #14
    عضو
    تاريخ التسجيل
    12-2005
    المشاركات
    44

    افتراضي

    طبعا أنت تتحدث عن هوندا .. مو عن أي شركة ثانية

    لكن .. أكيد همها مثل غيرها .. الربح المادي .. وإلا كان الفحمات تختلف من سيارة لأخرى .. مو تقريبا كل سياراتها لها نفس الفحمات

  15. #15
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    01-2007
    الدولة
    الأحساء - الريا
    المشاركات
    476

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتش مشاهدة المشاركة
    فوايد السير الحديد هي : (عمر افتراضي اطول) ( مايحتاج صيانه ولا تغيير ) (مافي امل انه ينقطع عليك ) ( افضل للمكينه من السير البلاستيك)



    لايلعبون عليكم ورش الصناعيه ويخلونكم تغيرون السير بعد 70000 أو حتى بعد 100000
    اخوي منهو يقولك مافي أمل ان الجنزير أو كما يسمى سير التايمن ما ينقطع...ربل ولا حديد مصيره مع الوقت بينقطع....

    واللي في الصناعية يقال لهم يلعبون عليكم علشان تغيير السير....

    اصلا ما يحتاج تغير السير عند الـ 100.000 ولكن الغرض من هالشي هو حماية للسيارة...لأنك ما تدري متى راح ينقطع عليك...فبعد مدة من المشواير والكرف وتوصيل السيارة إلى 100.000 السير راح يكون مستهلك...

    افرض انك ما غيرته....وانقطع عليك السير....ما تسوى عليك تروح الوكالة تخليهم يفتحون لك راس المكينة علشان تغير السير وتوزنه من جديد...

    المسألة كلها اخذ الحيطة فقط....

    وصراح إنجاز أنهم خلوه حديد...>>>> السيفيك 2006 حديد.....

    وتشكر على الموضوع الحلو...

  16. #16

    افتراضي

    ياشباب لاتنسون هوندا لها علاقه كبيره و خبره في مجال الدبابات العالميه التى ليس لها مثيل في العالم كله .

    و كل الدبابات لها جنزير . فاااصل ....( دباب في الوكاله بسعر 75 الف ريال ) اغلى من الاكورد حقتي .

    حتى الدعسه الثانيه عندي اسمع صوت زي الدباب في المكينه وربي حماس حتى الدعسه .



    شكرا قوة الاحلام .

  17. #17
    FaHaD سابقاً
    تاريخ التسجيل
    12-2006
    الدولة
    Riyadh
    المشاركات
    121

    افتراضي



    الله يعطيك الف عافيه على الخبر

  18. #18
    عضو فخري الصورة الرمزية ACCORD 764
    تاريخ التسجيل
    12-2006
    الدولة
    جدة و مكة
    المشاركات
    683

    افتراضي

    الله يعطيك العافية
    ويلومونا في الهوندا

المواضيع المتشابهه

  1. اكتشاف شي جديد في الاكورد
    بواسطة عاشق HONDA في المنتدى هوندا اكورد Accord
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 20-03-2011, 02:30 PM
  2. الاكورد وما ادراك ما الاكورد ( مشتري جديد يتمنى مساعدتكم له )
    بواسطة aCcOrD ex 3.5 في المنتدى هوندا اكورد Accord
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02-07-2009, 12:41 AM
  3. عضو جديد في منتدى محبي الاكورد
    بواسطة مساعد في المنتدى ملتقى الأعضاء Forum Members
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-12-2008, 03:52 AM
  4. الآن .. التسوق عن طريق الانترنت اصبح اكثر سهولة
    بواسطة One Simple Click في المنتدى حراج هوندا Haraj Buy Sell
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 13-05-2008, 11:39 PM
  5. البررد اشتد كيف اشغل الدفاية
    بواسطة HONDA V6 في المنتدى سيارات هوندا الاخرى Other Honda Cars
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 28-12-2007, 05:55 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
[Output: 101.88 Kb. compressed to 87.78 Kb. by saving 14.10 Kb. (13.84%)]