النتائج 1 إلى 17 من 17

الموضوع: قوة الهيكل في هوندا اكورد

  1. #1
    عضو فخري
    تاريخ التسجيل
    02-2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    3,204

    افتراضي قوة الهيكل في هوندا اكورد

    من اهم الاشياء اللي خلتني اتحول من الكامراوية الى الاكوردية هي المقطع هذا اللي بصراحة اثبت براعة تصميم وقوة ومتانة الهيكل وحماية الركاب


    في الفيديو هذا راح يكون كاميرا مباشرة من الخارج وتصوير عادي وطبيعي وايضا كاميرا حية من الداخل وحجم الحماية بعد الله على الركاب بالداخل وبعده تصوير للنتيجة النهائية على السيارتين



    [ame]http://www.youtube.com/watch?v=hCmhPV8WlII[/ame]

  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    02-2008
    الدولة
    آآه عليكي ياجده
    المشاركات
    306

    افتراضي

    يعطيك العافيه على المقطع الحلو

    بس بصراحه مايعتبر مقياس

    اول شي هذي 6 ايرباقات وهنا ماعندنا الستاير الجانبيه الا في ال6 سلندر

    وغير كذا لو تجي تلاحظ الفرق في حركة الدمى الموجوده مكان السائق والراكب صحيح انه اللي في الاكورد ماتحركوا كثير

    واللي في السياره الثانيه تقربعوا بزياده ولكن هذا راجع للسرعه ناسي ايش يسمونها السرعه الكامنه او شي ثاني ماذكر

    لانه السياره الثانيه كانت ماشيه بسرعه معينه وفجأه توقفت وهذا يفسر قربعتهم في السياره ولااكورد كانت واقفه فشي طبيعي انه حركتهم راح تكون بسيطه

    زي انت لمن تكون ماشي 60 وتكبس فرامل بقوه راح تتقدم جهة الدركسون بنسبه معينه واذا كنت ماشي 120 راح تلصق في القزاز

    وهذا اللي سار في الدمى في هذا المقطع الاكورد كانت واقفه وتحركوا شي بسيط والسياره الثانيه مسرعه وتقربعوا مزبوط

    ولكن طبعا هذا مايقلل من قوة حماية الهوندا عموما لانها معروفه في هذا المجال

    واسف على الاطاله ويعطيك العافيه على المقطع

  3. #3
    عضو فخري
    تاريخ التسجيل
    02-2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    3,204

    افتراضي

    لو ترجع لنظريات الحركة والطاقة في الفيزياء راح تلقى ان اللي في الاكورد راح يلقون حركة عنيفة المفروض انها تاثر عليهم

    يعني لو كان الدودج يمشي 150 والاكورد واقفة ونقول ان السيارة الدودج انخفض سرعتها بمجرد الصدمة الى 100 معنها الاكورد تحركت على سرعة 100 كيلو للخلف ولاحظ قوة اندفاع الاكورد للخلف ومع ذلك الدمى ما صار لها شي ما شاء الله

    وايضا فيه لحظة التصادم اللي خفضت سرعة الدودج الى 100 كيلو لاحظ الاكورد فيه لحظة سكون ولحظة فيها مقاومة تقاوم فيه الاصدام واللحظة هذه هي اللي حطمت الوجهية في السيارتين والحين باعطيك مقاطع لسيارات اكورد السابقة وكيف كانت تفشل في الاختبار هذا

  4. #4
    عضو فخري
    تاريخ التسجيل
    02-2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    3,204

    افتراضي

    هذا هو المقطع اخوي جراي



    شوفه من اوله الى اخره وتلقى الاختبارات اللي كانت تفشل فيها الاكورد وكيف ان الموديل الجديد هذا ناجح فعليا


    [ame]http://www.youtube.com/watch?v=S1-s5eU3mUY[/ame]

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    07-2009
    المشاركات
    1

    افتراضي

    مشكورين على المقاطع

  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    05-2009
    المشاركات
    2,260

    افتراضي

    صلابة الحديد مو كل شي الامان هو اهم طريقة امتصاص الصدمة يقلل من اعراض الاصابات الخطيرة
    شوف كيف الــ RAM وش سوى الحديد حقه هاذا يدل على عدم الامان
    رقبهم انقصت
    اما الاكورد
    غير

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    06-2009
    المشاركات
    56

    افتراضي

    مشكور

  8. #8
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    02-2008
    الدولة
    آآه عليكي ياجده
    المشاركات
    306

    افتراضي

    صادق اخوي بلال ومشكور على التوضيح يعطيك العافيه


    الف شكر

  9. #9
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    01-2009
    الدولة
    الامــــاراتـ - ابوظــبي- بنـي يــــاس ^^
    المشاركات
    337

    افتراضي

    اشكرك على الموضوع الحلو


    يعطيك الف عافية

  10. #10
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    12-2007
    الدولة
    الـهــفـــوف
    المشاركات
    1,480

    افتراضي

    وش محببني فيك ياأكورد غير الأمان بعد الله
    بعدين أذا تبي تعرف أن الباب مدعم شوف ثقله وقارنة بأي
    سيارة ثانية وبتعرف الفرق

    شكراً لصاحب الموضوع

  11. #11
    The Power Of Dreams
    تاريخ التسجيل
    05-2009
    المشاركات
    1,247
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-c-c-o-r-d مشاهدة المشاركة
    صلابة الحديد مو كل شي الامان هو اهم طريقة امتصاص الصدمة يقلل من اعراض الاصابات الخطيرة
    شوف كيف الــ ram وش سوى الحديد حقه هاذا يدل على عدم الامان
    رقبهم انقصت

    اما الاكورد
    غير
    :ansmile33:
    صدقت
    الأكورد فيها بعد قفص أمان (حسب ماهو موضح بالكتالوج)
    تلقاه بالكتالوج (خصائص الأمان الظاهر)
    ولم يكتب (بالنسبه لبعض الأنواع)
    كتالوج أكورد 2006

    شكرا على الموضوع

  12. #12

    افتراضي

    مشكور اخوي

  13. #13
    عضو فخري
    تاريخ التسجيل
    02-2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    3,204

    افتراضي

    تدرون المقطع الاول واحد من اسباب شرائي للاكورد بعد ما بعت الكامري


    فعلا الاكورد روعة وتبسط الواحد اذا ساقها ماشاء الله

  14. #14
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    05-2008
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    253

    افتراضي

    يا شباب ميزة امتصاص الصدمة هاذي انا شفتها بعيني .. كانت عندي صدمة خفيفة في الرفرف ولقيت طعجة خفيفة عند التندة .. ويمكن كثير ما يلاحظوها ..

  15. #15
    عضو
    تاريخ التسجيل
    07-2009
    المشاركات
    4

    افتراضي

    أنا شايف بعيني حادث بين هوندا أكورد2004 وكابرس 2002والمعروف إن الكابرس حديده قوي وثقيل لاكن
    الصار غير الحادث كان وجه لوجه الكابرس حاص وطلع فوق الرصيف وراح عليه الجنط
    بس الأكورد بس طاح الصدام على فكره كاان الكابرس مسرع شوي والكورد طالعمن الحاره يعني مهدي من الأخر الأكورد فيها جوده والدليل صوت صكت الباب وثقله وشكرا على المقطع
    وتقبل مروري

  16. #16
    عضو
    تاريخ التسجيل
    04-2009
    الدولة
    الشارقة
    المشاركات
    24

    افتراضي

    أخوي بلال...

    الصراحه..

    !

    !

    !

    تعجبني بمواضعك..!
    الله يعطيك العافية

  17. #17
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    07-2009
    الدولة
    Eastern Provinc
    المشاركات
    183

    افتراضي

    فديت الهنادي انا

    اللهم طول باعمار الاكوردات في العالم كله


المواضيع المتشابهه

  1. هوندا اكورد 2010 كلام موثوق به من شركة هوندا موتور باليابان
    بواسطة محمد الحربي. في المنتدى هوندا اكورد Accord
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-11-2009, 01:14 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
[Output: 92.84 Kb. compressed to 79.80 Kb. by saving 13.04 Kb. (14.05%)]