النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: مشكلة الفحمات بالاكورد طفشتني

  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    07-2008
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    738

    افتراضي مشكلة الفحمات بالاكورد طفشتني

    السلام عليكم
    البريكات وما ادراك ما البريكات
    تعرفون الموظوع بعد الرجه والاصوات قررت ان اركب النيشن الى يتكلمون الشباب فيها وركبت وشريتها من الرياض من عند ربيع قعدت فتره ورجه وقبل شهر ونص خرطت وصنفرت القماش والحين بدت الرجه تطلع وش السالفه ادخلها بعمود وافتك ولى وش الحل ياجماعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ:(

  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    02-2009
    الدولة
    الخبر (الرياض)
    المشاركات
    739

    افتراضي

    وعليكم السلام


    والله يا خوي

    انا رأيي االمشكلة باستخدامك للبريك مو عيب بالسيارة

  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    07-2008
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    738

    افتراضي

    والله يخوى انى حنييييييييييييييييييييييييييييييين على الفرامل وربي بس مدرى وش السالفه ؟؟؟؟؟؟

  4. #4
    صمتي معناه يوصف غلاتك .. ولو الغلا وحبك ماصرت ساكـــــت
    تاريخ التسجيل
    09-2009
    الدولة
    الطايف- مكه-جده
    المشاركات
    470

    افتراضي

    تقبل الراي هذي مشكله في سواقتك والله ؤجهة نظر وكا استخدام للهوندا مافيها العيب صح في اصؤات وتم حلها بس مو للدرجه هاذي والله لو خيروني سياره ثانيه لأختار الهوندا..

  5. #5
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    02-2009
    الدولة
    الخبر (الرياض)
    المشاركات
    739

    افتراضي

    اخوي انا قلت كذا لان عندي نفس السيارة ماشي 67000 كم وما اشتكي من هالمشكلة

    انت سيارتك 6 سلندر يعني مشالله نشيطة وسريعة بالقومة

    ومع زحمة البلد والاشارات والمطبات والحفر هذه كلها اشياء تخليك تضغط فرامل بقوة حتى تهدي سيارتك السريعة

    والضفط عالبريك بقوة له مساوء منها صوت ضرب حديد
    ورجة والاهم سرعة تأكل الفرامل


    انا بنصحك كم نصيحة تسويها اذا غيرت الفرامل لسيارتك وبأذن الله بعدها رح يدوم الفرامل معك فترة اطول وماتحس لا بصوت ولا رجة

    1. عدم ضغط فرامل بقوة على سرعة عالية,,, ولتحاشى ذلك الضغط اعطي السيارة مجال كافي لتتوقف بشكل طبيعي يعني لو كنت مقبل على اشارة ولا ماشي بخط وقدامك نقطة تفتيش هدي من بدري وخلي السيارة تقلل من سرعتها بشكل طبيعي وتحاول انك تستخدم التبديلات العكسية بالجير او الاكتفاء برفع رجلك عن البنزين وهي من نفسها رح تخفف السيارة ويقل الضغط عالبريك ,,,, مو تكون ماشي 100 ومقبل على اشارة وباقيلك عشر امتار وتقوفها بهالوقت كذا انت خليك ضغط الوقف كله عالبريك وهذا الشي يسرع من تأكل البريك ويسبب رجة وصوت
    2. عدم الضغط على الفرامل في حال التعرض للمطاب بأي شكل كان بسرعة ولا شوي شوي حتى لوكنت مسرع بشارع وبأخر لحظة انتبهت انو في مطب لاتضغط عالبريك ابدا ,,, في خطأ يرتكبوه كثير من الناس انهم لما يتعرض لمطب مفاجئ يضغط بريك بقوة وهذا اكثر شي يأثر عالبريك ويسبب رجة
    اتمنى اني اكون افدتك

    تحياتي لك

  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    07-2008
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    738

    افتراضي

    مع احترامى لكم يا اخوان من متى البريك وانت ماشي 100 وتهدى طبيعى يرج هاذا دليل واضح وصريح انو عيب بالكورد وبكثيييير من السيارات وين سيارات قبل وربي كان عندى فورد 92 ما اخبر غير البريكات الى بعد 3 سنوات من الاستخدام والكرف يعمى البريكات حتى في حالتها الطبيعيه ماتمسك عندى احينا لمن تدوس تدوس هوا فقط مهما كانت السيارات حساسه ماتوصل انو البريك ياكل بها الدرجه ياجماعه انت لو تفك القماش وتلمسه باصبعك تلاقى مثل الفحم مفتت حتى وهو جديد فهاذا معناه من المواد المصنعه ليس لها جوده عاليه وكافيه يا اخوان والله ثم والله لو نتحد ونكون كلمتنا واحده ونقدم خطاب على الوكاله وربي ليحلونا ياجماعه مثل غيرها من الامور
    صدقونى هاذى قطع يبون ياكلوننا فيها ياجماعه ليس الى وربي ؟

  7. #7

    افتراضي

    بصراحة انا اشتكي من نفس المشكلة ولا احد يقولي سواقتك... لانه ما اتوقع أنه احد سواقته اهدى مني ومع ذلك اشوف البريكات تنتهي بسرعة مقارنة بالسيارات الاخرى..

    تحياتي

  8. #8
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    03-2008
    الدولة
    jeddah
    المشاركات
    1,209

    افتراضي

    ^^

    ياراجل الوكاله الام اعترفت بعيب وخياسة الفرامل وهنا عندك شباب مو راضيين يعترفوا !!

    ياسبحان الله ...

    حبيبي الفرامل نعم خاايسه وسريعة الأنتهاء بالنسبه للمستخدم العادي الي مثلك ومثلي ..

    يعني مو معقوله اقعد احشر نمر عشان الاقمشه ماتنعدم !! << اصلا كدا كدا قير الهوندا يضرب بسرعه ..

    فالاقمشه مستعد اغيرها كل شهر ولا يضرب القير :d << يعني فرقت لو غيرتها كل 4 شهور !!

    ومو معقوله مااضرب فرامل بقوه لو صادفني شي لاقدر الله عشان الاقمشه ماتروح عليا ..

    جربت الاصلي جربت النيشن وكلها زي بعض رجه على كيف كيف كيفك

    وجوابي لكل واحد يقول ان الاقمشه حق الهوندا كويسه هو وبكل بساطه اعتراف شركة هوندا الام بـ عيب مصنعي في نظام الكبح !!

    عموما في امريكا بدأت الوكاله بتغيير الاقمشة مجانا للـ عملاء واصدار نوع جديد من الأقمشه تحمل رقم مختلف عن الي عندنا

    دي صورة للأقمشه الخلفيه ( الاصدار القديم ) صورتها << مشتريها قبل شهر :d

    طال عمرك لاحظ انها في الاخير تحمل الارقام A00


    وذي ياعزيزي تحمل الرقم A51 وهيا الاحدث والمعدله ..









    وان شاء الله ..

    نقول ان شاء الله ..

    عبد الله هاشم يجيبها لنا باسرع وقت ..

    تقبل مروري

  9. #9
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    02-2009
    الدولة
    الخبر (الرياض)
    المشاركات
    739

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pink dream مشاهدة المشاركة
    ^^
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pink dream مشاهدة المشاركة


    ياراجل الوكاله الام اعترفت بعيب وخياسة الفرامل وهنا عندك شباب مو راضيين يعترفوا !!

    ياسبحان الله ...

    حبيبي الفرامل نعم خاايسه وسريعة الأنتهاء بالنسبه للمستخدم العادي الي مثلك ومثلي ..


    يعني مو معقوله اقعد احشر نمر عشان الاقمشه ماتنعدم !! << اصلا كدا كدا قير الهوندا يضرب بسرعه ..

    فالاقمشه مستعد اغيرها كل شهر ولا يضرب القير :d << يعني فرقت لو غيرتها كل 4 شهور !!

    ومو معقوله مااضرب فرامل بقوه لو صادفني شي لاقدر الله عشان الاقمشه ماتروح عليا ..

    جربت الاصلي جربت النيشن وكلها زي بعض رجه على كيف كيف كيفك

    وجوابي لكل واحد يقول ان الاقمشه حق الهوندا كويسه هو وبكل بساطه اعتراف شركة هوندا الام بـ عيب مصنعي في نظام الكبح !!







    والله ادري ان الشركة الام اعترفت بسرعة استهلاك الفرامل
    واعترفت بوجود عيب

    وانا ماخالفت هالشي

    بس في اشياء مساعدة من السائق تقلل من الاستهلاك بشكل عام مو بس مع الاكورد

    بعدين مين قالك احشر السيارة ونمر ووو

    تعرف كيف يسوق المستخدم العادي عندنا
    بالذات الاشخاص اللي اول مرة يستخدم سيارة
    تلقاه بريك بنزين بريييييك بنزين وهكذا مثل سواقة سيارة الريموت كنترول
    ولا تهمه المطبات ولا الحفر ولما ينتهي البريك يجي يقولك السيارة فيها عيب مصنعي

    انا كنت اقصد لما تكون ماشية بسرعة 100 وتضغط بريك فجأة رح يكون الوقوف كله عالبريك
    بس لو شلت رجلك عن البنزين قبل فترة من ضغط البريك رح تلاحظ انها اتوماتيك تعطي غيارات عكسية حتى تساعد بتهديه السيارة وتقلل من الضغط عالفرامل بدون ماتحشرها انت او تغير النمرة يدوي

    ما قلت استخدم الجير زي العادي واقعد حشر

    مع ان الكتالوج ما منع من استخدام تغييرات الجير بشكل يدوي ولكن مع احتساب السرعة المحددة لكل غيار
    ومافي اي تأثير عالجير

    بعدين اكيد اخوي احنا لما نواجه شئ مفاجئ لازم نضغط عالبريك بقوة
    بس لو تلاحظ كلامي انا ما عارضت هالشي انا قلت لصاحب الموضوع لما تبغى توقف لاشارة او نقطة تفتيش
    والاشارة والتفتيش بتبين من 500 متر واكثر يعني مارح تكون مافجأة

    انا كنت اقصد بكلامي لصاحب الموضوع اللي يبغى حل

    وكلامي ينطبق على كل السيارات مو بس عالاكورد
    انا ماقلت هالكلام بس عالاكورد

    والله انا الفرامل والسيارة معااي 100 % وما اغيرها الا كل 30000 كم او 40000 كم
    وهذا انا شايفة طبيعي



    الله اعلم
    التعديل الأخير تم بواسطة AbuJawad ; 26-12-2009 الساعة 08:56 PM

  10. #10
    عضو فخري
    تاريخ التسجيل
    02-2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    3,204

    افتراضي

    الرجاء مشاهدة هذا الموضوع قد يفيدك


    http://www.hondaarabia.com/club/showthread.php?t=29492
    قريبا اكيورا فخر صناعة هوندا الامريكية على هوندا العربية
    اكيورا RLX 2013



المواضيع المتشابهه

  1. مشكلة السفايف الفحمات
    بواسطة asad في المنتدى هوندا اكورد Accord
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-01-2011, 09:54 PM
  2. اول مشاركة ..... مشكلة طفشتني
    بواسطة kndy2010 في المنتدى هوندا اكورد Accord
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 01-08-2010, 10:12 AM
  3. مشكلة طفشتني
    بواسطة طفرتني الاكورد في المنتدى هوندا اكورد Accord
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-03-2010, 12:11 PM
  4. مشكلة بالاكورد
    بواسطة ريح المطر في المنتدى هوندا اكورد Accord
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 27-02-2010, 04:59 PM
  5. لدي مشكلة بالاكورد
    بواسطة لون عيونك في المنتدى هوندا اكورد Accord
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 20-09-2007, 05:06 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
[Output: 79.82 Kb. compressed to 70.60 Kb. by saving 9.22 Kb. (11.55%)]