النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: تقرير Eibach pro-kit springs 08

  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    06-2008
    الدولة
    https://t.me/pu
    المشاركات
    753

    افتراضي تقرير Eibach pro-kit springs 08

    أولا احب ان اشكر كل من ساعدني او كان له اليد بشراء هذه اليايات و اخص بالشكر كل من الاخوة ,Be unique كوكورد, محجوب, خالد, Pink dream, الباشا, اتحادي و الكثيرين اللي ساعدوني و اسف اذا نسيت ان اذكرهم.
    انا اشتريتها من شخص خارج المنتدى اسمه عمار و ممكن يوصلها لأي مكان بالمملكه بقيمة 1500 ريال و اللي يحب هذا رقم جواله من بعد اذن الاداره 0598530965
    بالمنتدى الاخ أكوردياني عارضها بنفس السعر و ممكن تراسلوه على موضوعه او عالخاص.
    الصور اللي رح اعرضها شي من تصويري و شي من مواضيع لأعضاء من بعد اذنهم
    اليايات هي من شركه ايباخ المعروفة و هي من نمط ال Pro-kit و هي مصنعه لتعمل مع مساعدات و تجهيزات الوكالة. طبعا يوجد نوع ال Sport line لكن غير معدة لتستخدم عالطرق داخل المدينة و مع تجهيزات السياراة الأساسية و راحتها أقل منها ,مع انها تنزل السيارة اكثر منها
    صورة اليايات





    رقم اليايات من عالكرتون و هي مخصصة للأربعة سلندر



    مقارنة مع يايات الوكالة







    السيارة قبل


    السيارة بعد التركيب





    طبعا مثل ما الكل عارف الكفرات او الاطارات الخلفية بالاكورد تجي فارشة تقريبا درجة واحدة او ما يعرف بال Camber بعد تركيب اليايات السيارة تنزل من الامام بمقدار 1,2 انش و من الخلف بمقدار انش واحد فثط فتزيد الفرشة لتصل حوالي الدرجتين و هالصور تبيينها بوضوح






    و هذه الصورة للكفر الخلفي توضح الارتفاع الجديد للسيارة



    طبعا هاليايات معدة لتعمل مع مساعدات الوكالة و كل تجهيزات نظام التعليق الأساسيه يعني لا تغيير شي و لا بضر شي عشان اللي متخوف من الموضوع يركب و يطمن بشرط انه يتأكد من رقمها أنها لسيارته.
    من ناحية الاداء السيارة صارت راسية اكثر من قبل و الفرق ملحوظ يعني تستاهل سعرها و زيادة و الثبات صار عال العال و بالمنعطفات صار الكبين ثابت و ما يمييل مع الالتفاف. الفرامل صارت اقوى شوي عشان السيارة ما تميل من الامام فثقلها ما يدفها للأمام.
    من ناحية الراحة لاحظت ان السيارة صارت اقسى من قبل عالحفر و المطبات الصغيرة و مريحة اكثر عالمطبات الكبيرة أنا من ناحيتي بقول انها أقسى لكنها مقبولة و ما تشعر بالقساوه الا اذا تقارنها مع الوكالة اما مع غير سيارات فلا تشعر فيها.
    بالنهاية أنا بشجع اي شخص انه يشتريها و يجربها و يستمتع بالمنظر و الأداء الرياضي و تستاهل سعرها و يكفيك أنها من شركه ألمانية تصنع لأشهر السيارات الرياضية كتجهيزات وكالة مثل الفراري و الوغاتي و المكلارين و الأودي و غيرها الكثير و صناعتها أمريكية و مكتوب عالكرتون
    و لأي استفسار او ملاحظة او مساعدة أنا جاهز
    سلام

  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    11-2009
    الدولة
    yunbo
    المشاركات
    119

    افتراضي

    مشكوووووور موضوع رائع
    سؤال وللسته سلندر

  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    06-2008
    الدولة
    https://t.me/pu
    المشاركات
    753

    افتراضي

    4076140
    للسته سلندر

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    07-2009
    الدولة
    بريدة
    المشاركات
    55

    افتراضي

    مشكور يعطيك العافيه

  5. #5
    عضو فخري الصورة الرمزية King
    تاريخ التسجيل
    10-2007
    الدولة
    عاصمة المملكة
    المشاركات
    6,192

    افتراضي

    ماشاء الله تبارك الله

    نزلت السيارة مميزة وواضحه

    وصراحه فرق كبير بين يايات الوكالة وإيباخ

    ويايات إيباخ تتميز نزول السيارة بشكل مناسب , لا اكثر ولا اقل

    ورساوتها بالخط

    *المعلومات التي بالأعلى من تجارب الأعضاء ..
    :(

  6. #6
    رحمه الله الصورة الرمزية kakashi-san
    تاريخ التسجيل
    03-2008
    الدولة
    [ الأحسـَاءْ ]
    المشاركات
    3,500

    افتراضي

    السلام عليكم ..

    ألف مبروك لك تركيب اليايات ،

    بصراحة صار شكل السيارة أفضل من قبل وأحلى ..

    لكن مشكلتها أنها قاسيه مع المطبات ،

    ولا كـ استعمال وفائدة ، تراها تفيدِك وخاصة بالمنعطفات ،

    خويي صار لها فترة طويله من ركبها وسافرنا بالسيارة وانواع الراحه ، الا شسمه بالمطبات شيء ثاني :/

    يعطيك العاففية يا كويس ،،

    وعسى الله يعطيك من خيرها ويكفيك من شرها ،،
    عروض الشاشات



  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    06-2008
    الدولة
    https://t.me/pu
    المشاركات
    753

    افتراضي

    مشكورين عالردود الجميلة و بالنسبة للأداء بالفعل هو ملاحظ بقوة
    أما من ناحية الراحة في قساوة خفيفة جدا يعني محمولة مقارنة بالتحسن بالرساوة و الثبات
    مشكورين

  8. #8
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    05-2009
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    362

    افتراضي

    يعطيك العافية ..
    وبالفعل فرق 180 درجة والسيارة على الايباخ .. من ناحية الشكل والأداء ..

  9. #9
    عضو فخري الصورة الرمزية اتحادي
    تاريخ التسجيل
    09-2008
    الدولة
    المدينه المنوره
    المشاركات
    2,642

    افتراضي

    مشكور اخوي توني على التقرير الرائع و على البركة ان شاءالله اليايات

    و معطيه منظر روعه ما شاءالله

  10. #10
    لــيهـ احبك ... لــيهـ ميت بسـ فيكــ
    تاريخ التسجيل
    11-2008
    الدولة
    الــحائلــي ^_^
    المشاركات
    248

    افتراضي

    اذا كانت مو مريحه ما فيها فائده ,,>>>> وجهة نظر
    >>> اعتزل حلبات الفورملا هـع


    يسلمووو على التقرير

  11. #11
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    06-2008
    الدولة
    https://t.me/pu
    المشاركات
    753

    افتراضي

    مشكورين
    من ناحية الراحة هي اقل من الوكالة لكن مقبولة يعني لو تقارنها بالبي ام او السيارات الالمانية بشكل عام بتلاقيها لسا اريح منها
    يعني الثبات و الامان برأي اهم من الراحة التامة
    و لكل انسان وجهة نظره

  12. #12
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    06-2008
    الدولة
    https://t.me/pu
    المشاركات
    753

    افتراضي

    اي شخص يريدها متوفرة بالسعودية و بدبي في لها وكيل

المواضيع المتشابهه

  1. افكر اركب يايات رياضية واحترت بين ( eibach pro kit & Tein S-Tech Lowering Springs)
    بواسطة سعودي ستايل في المنتدى هوندا اكورد Accord
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 27-10-2010, 05:26 PM
  2. يايات Eibach لا يفوتك العرض//////////
    بواسطة اكوردياني في المنتدى حراج هوندا Haraj Buy Sell
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 25-12-2009, 10:09 PM
  3. تجربتي مع يايات eibach ??
    بواسطة المهستر في المنتدى سيارات هوندا الاخرى Other Honda Cars
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 16-08-2009, 07:16 PM
  4. lowering springs
    بواسطة ieboo في المنتدى هوندا اكورد Accord
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 29-12-2008, 11:50 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
[Output: 81.26 Kb. compressed to 70.82 Kb. by saving 10.44 Kb. (12.84%)]