صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 30

الموضوع: للي مولفين شكمان ثاني v4

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    11-2009
    الدولة
    Jeddah, Saudi A
    المشاركات
    111

    للي مولفين شكمان ثاني v4

    السلام عليـكم ورحمت الله وبركاته

    كيفكم .......
    ان شاء الله بخير دوم يــــــــــــــــا رب


    ياشباب انا معاي اكورد 2009
    V4
    اشبيشل


    الموضوع كله

    ابغى اولف شكمان ثاني

    تنصحوني اولف شكمان ثاني ولا لا
    في مضرة على السيارة ولا لا
    او
    فايدة في السيارة


    ابغى محل مزبوط يعني احد الاعضاء قد ولف شكمان عندو

    ويكون في جـــــــــدة

    وكم اجماليت المبلغ حق التوليف


    واكون شــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــر لكم:d

  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    11-2008
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    544

    افتراضي

    لو تركبها ركبها زينة فقط

    لانها ما راح تسوي شئ في عزم السياة

    وسعرها مع قطعة النيكل حدود 1200 ريال ولو تآخذها من التشليح يكون ارخص

    اما بالنسبة للتركيب في اي محل متخصص في الشكمان راح يركبلك هيا لانه ما يبغالها شئ فقط شغلة تثبيت

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    08-2009
    الدولة
    جده
    المشاركات
    18

    افتراضي

    عندي سوال ؟
    هل لازم تكون دبه يسار وحقت سته سلندر ولا اليمين اللي في الاربعه تكفي اخذه واركبها في اليسار

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    11-2008
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    544

    افتراضي

    ^^^

    لازم حق الستة سلندر يسار





    تآخذ واحدة من رقم 13 ووحدة من رقم 15

  5. #5
    مشرف عام الصورة الرمزية ملك قوقل
    تاريخ التسجيل
    07-2010
    المشاركات
    1,195

    افتراضي

    اخوي انصحك تركبها زينه فقط لان العزم بيقل عندك لان خروج الهواء بيسر اكثر من دخوله لذلك اغلب اللي وصلها لاحضوا ان ضغط الار بي ام نازل الى فوق النص بشوي
    وما يلاحظ ضعف العزم إلا اصحاب القومات
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    11-2009
    الدولة
    Jeddah, Saudi A
    المشاركات
    111

    افتراضي

    اول شي مشكووووور على الرد
    ثاني شي متاكد انو مافي عزم هيكون في السيارة لنو كلمت صاحب
    توليف الشكمانات
    يقلي انو بيزيد عزمه والله اعلم
    وقلي تجيب الدبه من التشليح حق اي اكورد حتى ولو 2005&2003
    وحتى قلي عايدي تجيب يمين او يسار الدبه
    فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــقــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــط.....:d

  7. #7
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    11-2009
    الدولة
    Jeddah, Saudi A
    المشاركات
    111

    افتراضي

    طيب انا ابغى شي يقوي عزم السيارة
    بس بيكون مافي مضرة في السيارة مع الزمن

  8. #8
    مشرف عام الصورة الرمزية ملك قوقل
    تاريخ التسجيل
    07-2010
    المشاركات
    1,195
    اخوي بتقوي عزم السياره ركب فلتر رياضي وما يأثر على السياره
    اما صاحب الشكمانات اللي قلك ما ينزل العزم تلاقيه ما يعرف يشغل السياره واعطاك فتوى من عنده :d
    ولازم يكون فيه نسبه وتناسب بين دخل الهواء وخروجه
    ولعلمك انا ركبت كت اصلي وكاله حق اكورد سته سليندر 2007 من نص السياره وكنت مركب فلتر انجن لونق وهيدرز سراميك لونق وكاتم وبواجي وبكرات وطاح العزم عندي لدرجه ان قمت مع اكورد استوك وصار عند الباب الخلفي حقي الى 160
    غير ان تسارعي نزل وصار 9.5 بعد ماكان 7.5 الى 100
    وباقي الاعضاء يفدونك ياغالي
    وهذي صوره الشكمان اللي عندي
    [/URL]

    [/URL]
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  9. #9
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    11-2009
    الدولة
    Jeddah, Saudi A
    المشاركات
    111

    افتراضي

    طيب انا بطلت من الشكمانات ما ابغى اركب خلاص
    دحين دخلت في بالي الفلتر الرياضي
    ايش احسن نوع فلتر وكم اسعاره وتركيبه

  10. #10
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    07-2008
    الدولة
    حائـــــــــل
    المشاركات
    549

    افتراضي

    :d سؤال
    الحين يمديني اركب الشكمان اليمين يسار او لازم حق السته سلندركا زيـنه فقط!؟

  11. #11
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    01-2010
    الدولة
    السلآم..
    المشاركات
    1,121

    افتراضي

    ^
    اذا كــان زينه عادي ركب أي وآحد ..
    اما اذا تبي توصله .. لازم حق الســته سلندر ..

  12. #12
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    07-2008
    الدولة
    البديعهـ ..
    المشاركات
    672

    افتراضي

    88

    للاسف كلامك خير صحيح ..

    انا مركب الدبه وموصلها والدبه تبع اكورد 4 سلندر 2008

    وللعلم االاختلاف بين 2003 -2007 ومابين 2008 وفوق , بالدبه اختلاف بسيط

    لكن انك اذا جيت بتركب وتوصلها لازم دبه السته لا اخوي كلامك خير صحيح ..

    وبالتوفيق

  13. #13
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    11-2009
    الدولة
    Jeddah, Saudi A
    المشاركات
    111

    افتراضي

    يعني امديني اركب اي دبه بتكون في اليمين او اليسار

    طيب الى فاهم في الفلتر الرياضي :d
    ابغى اشتري فلتر رياضي بس لو ركبتو مايروح الضمان حق الوكاله
    واحسن انواع الفلاتر واسعااااره:o

  14. #14
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    10-2009
    المشاركات
    4,735

    افتراضي

    شكمان ثاني على جنوط سبيشل مايمديني :d



  15. #15
    مشرف عام الصورة الرمزية ملك قوقل
    تاريخ التسجيل
    07-2010
    المشاركات
    1,195

    افتراضي

    اخوي اول شي اذا بتروح تسوي صيانه فك الفلتر وركب فلتر الوكاله ما ياخذ منك ولا 10 دقايق اذا كان شورت
    والفلاتر انواع افضلها نوعين k&k والا enjen وتتحمل كثير وتضمن دخول هواء نضيف على المكينه وانا مركب الenjen وتلاحظه في توقيعي
    والنوع الثالث اسمه سيموتا ويعتر اقل جوده من الانواع السابقه
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  16. #16
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    02-2010
    المشاركات
    255

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجوووودي مشاهدة المشاركة
    شكمان ثاني على جنوط سبيشل مايمديني :d



    :d:d:d:d:d:d

  17. #17
    A L I
    تاريخ التسجيل
    09-2008
    الدولة
    East Region
    المشاركات
    2,033

    افتراضي

    سالفة ان الشكمان الثاني يطيح العزم .

    للاسف كلام اخرطي.!
    :d

  18. #18
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    02-2008
    الدولة
    LVIV city
    المشاركات
    528

    افتراضي

    يوجد تناسب بين دخول الهواء و خروجه و هذا التناسب تم حسابه في المصنع و على قراره تم اعتماد قوة الضغط اللتي تتحملها الكنداسة (الدبة)
    فاذا افترضنا ان دخول الهواء بمقدار ٤ لتر على سرعة معينة بقوة ١٢ باسكال فالخروج راح يكون على النحو التالي
    ٤ لتر ------١٢ باسكال
    ١ لتر -------؟؟ باسكال
    ١٢/٤=٣ باسكال لكل لتر هواء
    عندها نعلم أن أي زيادة في الضغط سوف يتناسب طرديا مع حجم الهواء الخارج
    اذا بالمعادلة هذه نستنتج أن اظافة الدبة الثانية يؤدي الى نزول الضغط مما يؤدي الى نزول عزم الماكينة على السرعات العالي او المفاجئة للتعويض في كمية الهواء الخارج بالنسبة للداخل
    أتمنى أن تكون الفكرة قد وضحت .

  19. #19
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    10-2008
    الدولة
    الشـفـا (^_*)
    المشاركات
    2,490

    افتراضي

    هلا اخوي انا
    بتكلم عن نفسي لاني انا مركب
    انا شريته من التشليح بـ800 ريال
    وركبته بـ50 ريال
    زينه فقط
    وعلامة
    e.x بـ 56 ريال
    وعلامة
    3.5 بـ 56 ريال

    وياليت اني افدتك

  20. #20
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    10-2009
    المشاركات
    4,735

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHN مشاهدة المشاركة
    سالفة ان الشكمان الثاني يطيح العزم .

    للاسف كلام اخرطي.!
    :d

    يقول اسئل مجرب ولا تسئل طبيب :d

    ياعزيزي يقل العزم وانا مجربها ع موتر واحد من الشباب ومره ضعيف ..

    قلت له عزمك مره تعبان بطة جدا ..

    قال اغير بواجي ويزيد عزمها لان البواجي عنده يقول يبيلها تغيير ..

    فما اتوقع يتغير العزم للاحسن

  21. #21
    مشرف عام الصورة الرمزية ملك قوقل
    تاريخ التسجيل
    07-2010
    المشاركات
    1,195

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHN مشاهدة المشاركة
    سالفة ان الشكمان الثاني يطيح العزم .


    للاسف كلام اخرطي.!
    :d
    خلاص ركب شكمان ثاني الله يقويك
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  22. #22
    A L I
    تاريخ التسجيل
    09-2008
    الدولة
    East Region
    المشاركات
    2,033

    افتراضي

    ^^
    مركبه ولي فوق السنه .

    ولا حسيت في اي اختلاف

  23. #23
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    11-2009
    الدولة
    Jeddah, Saudi A
    المشاركات
    111

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجوووودي مشاهدة المشاركة
    شكمان ثاني على جنوط سبيشل مايمديني :d


    تتونس:p

  24. #24
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    11-2009
    الدولة
    Jeddah, Saudi A
    المشاركات
    111

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doabil مشاهدة المشاركة
    يوجد تناسب بين دخول الهواء و خروجه و هذا التناسب تم حسابه في المصنع و على قراره تم اعتماد قوة الضغط اللتي تتحملها الكنداسة (الدبة)
    فاذا افترضنا ان دخول الهواء بمقدار ٤ لتر على سرعة معينة بقوة ١٢ باسكال فالخروج راح يكون على النحو التالي
    ٤ لتر ------١٢ باسكال
    ١ لتر -------؟؟ باسكال
    ١٢/٤=٣ باسكال لكل لتر هواء
    عندها نعلم أن أي زيادة في الضغط سوف يتناسب طرديا مع حجم الهواء الخارج
    اذا بالمعادلة هذه نستنتج أن اظافة الدبة الثانية يؤدي الى نزول الضغط مما يؤدي الى نزول عزم الماكينة على السرعات العالي او المفاجئة للتعويض في كمية الهواء الخارج بالنسبة للداخل
    أتمنى أن تكون الفكرة قد وضحت .

    ماشاء الله عليك احسك مدرس فيزياء:d

  25. #25
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    03-2009
    الدولة
    الخبــر الرفاع
    المشاركات
    281

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة honda*2008 مشاهدة المشاركة
    هلا اخوي انا

    بتكلم عن نفسي لاني انا مركب
    انا شريته من التشليح بـ800 ريال
    وركبته بـ50 ريال
    زينه فقط
    وعلامة
    e.x بـ 56 ريال
    وعلامة
    3.5 بـ 56 ريال


    وياليت اني افدتك

    يعطيك العافيــه
    ممكـــن تقولــي من ويـــن احصلـــه اي محـــل واللــه تعبــــت ادور

    اذا ماعليـــك كلافــــه

المواضيع المتشابهه

  1. سؤال - شكمان ثاني
    بواسطة BlueEvil في المنتدى هوندا اكورد Accord
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 29-07-2010, 04:29 AM
  2. بالعربي ( شكمان ثاني )
    بواسطة ksakiller في المنتدى هوندا اكورد Accord
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 31-05-2010, 12:49 AM
  3. سؤال للي ركبو شكمان ثاني
    بواسطة sul6an في المنتدى هوندا اكورد Accord
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 20-10-2009, 10:29 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
[Output: 135.21 Kb. compressed to 116.63 Kb. by saving 18.58 Kb. (13.74%)]