النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: استفسارات بسيطة

عضو فعال

Post استفسارات بسيطة

السلام عليكم

أخباركم عساكم بخير .؟

عندي كم استفسارات جمعتها وقلت احطها بموضوع واحد وهي كتالي :

1- هل فيه فرق بين مكينة الاكورد من 2003-2005 ومكينة الاكورد 2006-2007 ؟

2- هل فيه فرق بين الاكورد 2006 و 2007 يعني فرق حتى لو كان بسيط مثل الاكورد 2004 و 2005 الفرق بينهم الفلشر في المرايات و الطيس و من الداخل حامل الاكواب يلي بالتكاية الخلفية فيه لها غطاء أما الاكورد 2004 و 2003 مافيها غطاء

3- سمعت إن كشافات الضباب و الجناح يلي للأكوردات الفل إنه يتم تركيبها بالوكالة بس انا شاك بكشافات الضباب يعني الجناح ممكن لكن كشافات الضباب يحتاج لها العصا المخصص له يلي يكون بالدركسون وصعب يتم تركيبه بالوكالات بس هل هالمعلومة صحيحة .؟

4- هل يوجد أكورد 2005 V6 واذا كانت موجودة أفيدونا بصور وأطرحوا لي الاختلافات بين الفل I4 و الفل V6

5- أبيكم تكتبون لي رقم البوية اللؤلؤي فيهأحد الاعضاء قال تلاقي في باب السواق ملصق ومكتوب فيه رقم البوية فأنا لقيت الملصق لكن ما لقيت رقم البوية فأبيكم تفيدوني بها

6- عندي الولاعة حقت السيارة جيت أطلع الـ MP3 وطلعت بقوة ( يعني سحبت صعايدة :d ) المهم قال لي واحد من الشباب ودها لكهربائي وخله يغير الفيوز حق الولاعة مع إنه قال لي شغلتها بسيطة ويمديك تسويها بنفسك بس خذ الخطوات فأبيكم تفيدوني كيف اغير الفيوز وبكم قيمت الفيوز

وآسف على الاطالة

واعتذر عن بعض الاسئلة يلي ما منها فايدة لكن اللقافة تصنع النجاح << حكم جايبها من راسه لا تلومونه مصخن شوي

وسلامتكم ،،،

عضو فعال

افاا 30 مشاهدة و و لا رد افيدوني حتى لو على وحدة من هالستة يلي فوق

عضو فخري الصورة الرمزية King

انتظرني إلى نهاية اليوم اجمع لك كل المعلومات, ومن اي مدينة انت؟

(موضوع رقم البوية موجود لكن انا اخفيته وراح احط صورة افضل مما كانت عليه سابقا ً!)
    :(

عضو فعال

الله يعطيك العافية يا king

أنا مقيم حاليا ً يجدة

عضو نشيط

أنا ما عندي إلا جواب السؤال الخامس رقم البوية يا طويل العمر هو :: Nh624p
    اللون اللؤلؤي - 2005

عضو فعال

يعطيك الف عافية يا سام وما قصرت

عضو فعال

السلام عليكم

وعليكم السلام

أخباركم عساكم بخير .؟

والله تمام وبخير

في إعتقادي والله أعلم ما فيه فرق من 2003 إلى 2007 إلا بأشياء بسيطة مثال عدد الأحصنة << مثال لكن إيش هذي الأشياء الله أعلم إلي عنده إختصاص هو إلي راح يفيدك .

2- هل فيه فرق بين الاكورد 2006 و 2007 يعني فرق حتى لو كان بسيط مثل الاكورد 2004 و 2005 الفرق بينهم الفلشر في المرايات و الطيس و من الداخل حامل الاكواب يلي بالتكاية الخلفية فيه لها غطاء أما الاكورد 2004 و 2003 مافيها غطاء

لا مافيها إي فرق أبدا بين 2006 و 2007

3- سمعت إن كشافات الضباب و الجناح يلي للأكوردات الفل إنه يتم تركيبها بالوكالة بس انا شاك بكشافات الضباب يعني الجناح ممكن لكن كشافات الضباب يحتاج لها العصا المخصص له يلي يكون بالدركسون وصعب يتم تركيبه بالوكالات بس هل هالمعلومة صحيحة .؟

هذي دفعه نزلها خوينا عبد الله هاشم وهي جناح وكشافات ومدري إيش بعد على موديل الــ2007 السبيشل والكشفات إذا مركبه بالوكالة أكيد أنها راح تركب الكشفات مع مفتاح تشغيلها إلي هو العصا يعني ما راح تركب شيء وتخلي شيء .

4- هل يوجد أكورد 2005 V6 واذا كانت موجودة أفيدونا بصور وأطرحوا لي الاختلافات بين الفل I4 و الفل V6

أكيد فيه لو تسوي بحث في صور عن طريق العم قوقل راح تحصل الصور ........

الأختلاف الــ4I معروفة لكن الـ V6 إختلافها وهو خارجيا 1- الجنوط 2- شكمانين 3- المكينة شيء أكيد :d ومن الداخل إضافة التحكم بصوت المسجل من الطارة وهذي مقدور عليها وتقدر تركبها على 4I والأختلاف الأخير وجود مقياس درجة الحرارة بالطبلون . وبس وعلى فكرة من 2003 إلى 2005 الــ V6 نفس الجنوط إلى أختلف في الـ2005 هو اللون اللؤلؤي ووجود إشارة بالمراية بدلا من إلي بالرفرف بموديل 2003 و2004 والمرتبة الخلفية حقت الظهر والأختلاف هو وجود مسند رأس بالوسط و وجود غطاء لحامل الأكواب << هذي فروق الـ2005 عن موديل 2003 و 2004

5- أبيكم تكتبون لي رقم البوية اللؤلؤي فيهأحد الاعضاء قال تلاقي في باب السواق ملصق ومكتوب فيه رقم البوية فأنا لقيت الملصق لكن ما لقيت رقم البوية فأبيكم تفيدوني بها

هذي أفادك أحد الأعضاء فيها وتقدر تتأكد وتروح لأي ورشة بوية وسمكرة ويعلمك كم رقم بوية موترك

6- عندي الولاعة حقت السيارة جيت أطلع الـ MP3 وطلعت بقوة ( يعني سحبت صعايدة :d ) المهم قال لي واحد من الشباب ودها لكهربائي وخله يغير الفيوز حق الولاعة مع إنه قال لي شغلتها بسيطة ويمديك تسويها بنفسك بس خذ الخطوات فأبيكم تفيدوني كيف اغير الفيوز وبكم قيمت الفيوز

خل عنك النشاط الزايد :d أهم شيء الـMP3 بخير ولا راح بعد :d يا طويل العمر الفيوز حق الولاعة موجود تحت يسار فوق إلي يفتح الطبلون إسحبه للخلف ويطلع معك راح تلاقي خلفه مباشرة أشكال عده منها رسمة الطفاية شف كم رقم الفيوز وطلعة من العلبة إلي فيها الفيوزات وراح تشوف فوقه رقم أنت غيره على نفس هذا الرقم وسعر الفيوز التجاري علبه فيها ممكن ست فيوزات بــ 3 ريال ممكن تزيد ريال وممكن تنقص ريال بس مو تأخذ أي فيوز تركبه لا شف نفس رقم الفيوز الأول وركبه بنفس المكان وسعر الأصلي ما عندي علم بكم بس أعتقد ما هو غالي أنت إستفسر من الوكالة هم يفيدونك بالسعر .

وآسف على الاطالة

لا حنى هنا نفيد ونستفيد ولو كلفت على نفسك بالبحث هنا بالأقسام أو عن طريق كلمه البحث فوق كان إختصرت على نفسك كل هذي الأجوبة وبسرعة ودون إنتظار .

واعتذر عن بعض الاسئلة يلي ما منها فايدة لكن اللقافة تصنع النجاح << حكم جايبها من راسه لا تلومونه مصخن شوي

لا القافة بعض الأحيان تودي بصاحبها لداهية :d وسلامتك من الصخونه

وسلامتكم ،،،[/QUOTE]

الله يسلمك .

عضو فعال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ن ع ر السعودية 0005 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    وعليكم السلام
    أخباركم عساكم بخير .؟
    والله تمام وبخير
    في إعتقادي والله أعلم ما فيه فرق من 2003 إلى 2007 إلا بأشياء بسيطة مثال عدد الأحصنة << مثال لكن إيش هذي الأشياء الله أعلم إلي عنده إختصاص هو إلي راح يفيدك .
    لا مافيها إي فرق أبدا بين 2006 و 2007
    هذي دفعه نزلها خوينا عبد الله هاشم وهي جناح وكشافات ومدري إيش بعد على موديل الــ2007 السبيشل والكشفات إذا مركبه بالوكالة أكيد أنها راح تركب الكشفات مع مفتاح تشغيلها إلي هو العصا يعني ما راح تركب شيء وتخلي شيء .

أكيد فيه لو تسوي بحث في صور عن طريق العم قوقل راح تحصل الصور ........
    الأختلاف الــ4I معروفة لكن الـ V6 إختلافها وهو خارجيا 1- الجنوط 2- شكمانين 3- المكينة شيء أكيد :d ومن الداخل إضافة التحكم بصوت المسجل من الطارة وهذي مقدور عليها وتقدر تركبها على 4I والأختلاف الأخير وجود مقياس درجة الحرارة بالطبلون . وبس وعلى فكرة من 2003 إلى 2005 الــ V6 نفس الجنوط إلى أختلف في الـ2005 هو اللون اللؤلؤي ووجود إشارة بالمراية بدلا من إلي بالرفرف بموديل 2003 و2004 والمرتبة الخلفية حقت الظهر والأختلاف هو وجود مسند رأس بالوسط و وجود غطاء لحامل الأكواب << هذي فروق الـ2005 عن موديل 2003 و 2004
    هذي أفادك أحد الأعضاء فيها وتقدر تتأكد وتروح لأي ورشة بوية وسمكرة ويعلمك كم رقم بوية موترك
    خل عنك النشاط الزايد :d أهم شيء الـMP3 بخير ولا راح بعد :d يا طويل العمر الفيوز حق الولاعة موجود تحت يسار فوق إلي يفتح الطبلون إسحبه للخلف ويطلع معك راح تلاقي خلفه مباشرة أشكال عده منها رسمة الطفاية شف كم رقم الفيوز وطلعة من العلبة إلي فيها الفيوزات وراح تشوف فوقه رقم أنت غيره على نفس هذا الرقم وسعر الفيوز التجاري علبه فيها ممكن ست فيوزات بــ 3 ريال ممكن تزيد ريال وممكن تنقص ريال بس مو تأخذ أي فيوز تركبه لا شف نفس رقم الفيوز الأول وركبه بنفس المكان وسعر الأصلي ما عندي علم بكم بس أعتقد ما هو غالي أنت إستفسر من الوكالة هم يفيدونك بالسعر .
    وآسف على الاطالة
    لا حنى هنا نفيد ونستفيد ولو كلفت على نفسك بالبحث هنا بالأقسام أو عن طريق كلمه البحث فوق كان إختصرت على نفسك كل هذي الأجوبة وبسرعة ودون إنتظار .

لا القافة بعض الأحيان تودي بصاحبها لداهية :d وسلامتك من الصخونه

وسلامتكم ،،،
    الله يسلمك .[/QUOTE]

الله يعطيك الف عافية يا ن ع ر

وماقصرت يا الغالي كفيت و وفيت

ومن ناحية البحث عن الاكورد فريت قوقل فر ما طلع لي إلا الاكوردات الامريكية وانا ابي اعرف عن الخليجية ولكن ما قصرت ومن ناحية الجنوط لا يكون يلي شكلها بنفس هالشكل يلي بالصورة لأن الاكوردات يلي بهالجنوط شفتها بدأت تنتشر لا يكون هي الـ 6 سلندر وانا ما ادري الله يستر :d :

وبخصوص الفيوز انا يوم طلعت الـ MP3 طلعت معه الفيوز يلي بالولاعة <<<< سحبت صعايدة ما فيها مزح :d

وشكل هالفيوز هو قزاز وطرفه العلوي و السفلي فيها حديدتين لونها كروم وطول هالفيوز 2 سم

و الله يعطيك العافية وما قصرت واعذرني على الازعاج يالغالي

و الله يجيركم من الانفلونزا انا متكي بالبيت وما خرجت هاليومين ومن الطفش قعدت على المنتدى وابشركم من النتائج الايجابية من هالانفلونزا يلي جلستني بالبيت إن تعلمت تنظيف الثروتل بدي فريت اليوتيوب و بحث بقوقل <<<< شفتم كيف يسوي المرض ههههههههههههه

وسلامتكم ،،،

عضو فعال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماايكل مشاهدة المشاركة
    ^^^
    ايه اخوي هاذي v6 بخصوص اسألتك جاوب لك الاخوان كان عندك استسار ثاني انا معي اكورد v6 2003
    اي شي بخاطرك اسأل ..

الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

بس عندي استفسار بخصوص المواصفات يلي فيها يعني مثل abs يلي بكل الفئات هل هي فيها أنظمة أمان أ, مواصفات زايدة عن باقي الفئات غير ازرار التحكم بالصوت .؟

عضو فخري الصورة الرمزية King

ن ع ر , ماخليت شيء (:d) جزاك الله خير.

بخصوص موضوع رقم اللون راح انزل صورة افضل من إلي قبل واظهره للجميع.
    :(

عضو فعال

إيه نعم هذي هي 2004 مدري 2003 الــ v6 وهذي هي جنوط بلدها تختلف عن الموجود بــ i4 المعروفه ..
    والفيوز هو إلي ذكرت مواصفاته وأنا في ردي الأول وضحت لك مكانه ....
    الله يعافيك وما فيه إزاعاج وأنت سألت وحنا جوابنا بألي نقدر . حتى نفيد ونستفيد .
    والنت فيه كل شيء مفيد ويسهل ويختصر عليك كل شيء .

عضو فعال

الله يعطيك العافية يا ن ع ر

وما قصرت وعساك على القوة و الله لا يحرمنا منك

عضو فعال

يا ن عر انا مشيت مع الوصف يلي قلته لي وفتحت الخطاء ولقيت صورة سيجارة وعرفت إنه حقت الطفاية وخذت رقم الفيوز وبكرة بشترية لكن وين أركبة .؟

واعذرني على الاعاج تعرف صعوبات تعلم :d

وسلامتك ،،،