النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: والله محتاج ردك

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    10-2009
    الدولة
    المدينه المنوره
    المشاركات
    154

    والله محتاج ردك

    سلام عليكم يامحبي هوندا
    انشاء الله تكونو بخير
    الموضوع:-
    الحراره عندي قبل 3 ايام ارتفعت عندي فجاءه قريب شرطه عن الاتش وانا كنت بعيد عنها شوي يوم جيت عند السياره لقيتها من قوة الحراره تهرب مويه بس علئ الخفيف لما طفيتها علئ طول وقفت المويه والمشكله كانت توي معبي فريون وراح عليا من قوة الحراره المهم صار لي 3 ايام وانا ابغا اعرف سبب الحراره المهم رحت لي كهربائي قالي المراوح مافيها شي قالت طيب ليش ماتشتغل لما ترتفع الحراره قالي يمكن يكون بلف الحراره المهم قالي امسك الخرطوش (لي) المويه الي فوق بلف الحراره المهم مسكته حار زي النار الله يحرم وجيهكم عن نار جهنم المهم مسكت الخرطوش الي تحت مشبوك في بلف الحراره بارد!!! قالت له ليش بارد قالي البلف يمكن قفل المهم غيرتو ونفس المشكله الحراره مازلت موجوده:( ولاتشتغل المراوح الا مع المكيف لما اشغل المكيف تبرد السياره ولاترتفع حرارتها المهم رحت لكهربائي ثاني قالت له المشكله من اولها قالي خلي السياره عندي وتعال العصر قالت انشاء الله المهم انحلت مشكلتي :d قالت ايش سبب المشكله قالي في ضغط هواء عشن كذا المويه ماتوصل لبلف الحراره وماتشتغل المراوح .

    السوال الاهم؟؟
    ايش سبب ضغط الهواء ومن فين يجي ؟؟؟ في واحد قالي لما تعبي مويت اللديتر والسياره ماهي شغاله بس انا مافتكر اني سويت ها الشغله ؟!!!!
    وبالاخير قالت لازم انزل الموضوع حتئ اعرف اسباب دخول الهواء وانشاء الله تفيدوني

    واتمنئ الرد عليا والله ياشباب محتاج ردودكم


  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    09-2010
    الدولة
    Al Qatif, Ash S
    المشاركات
    1,534

    افتراضي

    تسلم حبيبي على اللإفادة والحمد الله إن مشكلتك إنحلت

  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    10-2009
    الدولة
    المدينه المنوره
    المشاركات
    154

    افتراضي

    معقوله مافي احد رد الا اخوي اكورد2009 ياشباب والله منتظر ردودكم من اول

  4. #4
    مشرف عام الصورة الرمزية meshoo
    تاريخ التسجيل
    04-2008
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    7,475

    افتراضي

    وعليكم السلام

    في الغالب اذا ماكان فيه شي واضح لارتفاع درجة الحراره

    سوي تسييخ رديتر وبأذن الله تنحل المشكله


    يقول ابليس لله عز وجل
    ( وعزتك وجلالك لأغوينهم مادامت أرواحهم في أجسادهم )
    ويقول الله تعالى
    ( وعزتي وجلالي لأغفرن لهم مادامو يستغفرونني )

    استغفرك ربي واتوب اليك


    شاشات ستيل كول قوقل اندرويد 3g - wifi - full hd للاكورد 2008 - 2012 تفضل بالدخول

    زنـــون اللكــــزس 4300k 55w خصم 15% وشحن فيديكس مجانا لفترة محدودة


  5. #5
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    01-2009
    الدولة
    الشرقية / جده
    المشاركات
    339

    افتراضي

    والله ما عندي خبره عن مشاكل الحراره
    انا حدي اذا صرت فنان اغير ماي المساحات :d

    اتمنى باقي الاعضاء يساعدوك اكثر

  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    07-2010
    الدولة
    الرياض-الشفاء
    المشاركات
    1,315

    افتراضي

    هلا أخووي أنا قد صارت لي المشكله في فورد وكنت في الطائف وبطلع كرى وقلت بتبهذلني في الطلعه كل شووي مرتفعها حرارتها المهم جاني واحد وفك غطى الرديتر وطلعت المويه كامله بعدين لمس الليات لقاها كسبانه هواء قام فكها وطلع الهواء كله وعبى مويه والحمد لله ضبطت الأمورد أتوقع والله أعلم ياخووي أنه الليات عندك كاسبه هواء وهذا الي تخلي الحراره ترتفع والله اعلم مع أني مالي علم في الحراره بس حبيت افيد ولو بشي بسيط والحمد لله على سلامة السياره
    سؤال اخووي بكم شريت بلف الحراره؟

  7. #7
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    10-2009
    الدولة
    المدينه المنوره
    المشاركات
    154

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshoo مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام

    في الغالب اذا ماكان فيه شي واضح لارتفاع درجة الحراره

    سوي تسييخ رديتر وبأذن الله تنحل المشكله

    أخوي ميشو مشكور لكن الحراره جات من ضغط الهواء الموجود في السياره لكن أنا الي بعرفو هوا من ايش يجي الهواء في السياره؟؟؟

  8. #8
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    10-2009
    الدولة
    المدينه المنوره
    المشاركات
    154

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الديره مشاهدة المشاركة
    والله ما عندي خبره عن مشاكل الحراره
    انا حدي اذا صرت فنان اغير ماي المساحات :d

    اتمنى باقي الاعضاء يساعدوك اكثر
    يعطيك العافيه ابدا ماقصرت يكفني ردك على الموضوع وأنشاء الله يفيدونا الاعضاء

  9. #9
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    10-2009
    الدولة
    المدينه المنوره
    المشاركات
    154

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق سيييييفيك مشاهدة المشاركة
    هلا أخووي أنا قد صارت لي المشكله في فورد وكنت في الطائف وبطلع كرى وقلت بتبهذلني في الطلعه كل شووي مرتفعها حرارتها المهم جاني واحد وفك غطى الرديتر وطلعت المويه كامله بعدين لمس الليات لقاها كسبانه هواء قام فكها وطلع الهواء كله وعبى مويه والحمد لله ضبطت الأمورد أتوقع والله أعلم ياخووي أنه الليات عندك كاسبه هواء وهذا الي تخلي الحراره ترتفع والله اعلم مع أني مالي علم في الحراره بس حبيت افيد ولو بشي بسيط والحمد لله على سلامة السياره
    سؤال اخووي بكم شريت بلف الحراره؟
    يب هذا الي اتكلم عنو من اول الهواء ياعاشق السيفيك بس ماني عارف من ايش يجي الهواء!!! انا ابغا اعرف سبب دخول الهواء عشن ماتصير عندي المشكله مره ثانيه؟
    اما بنسبه لي بلف الحراره أشتريتو 120تقريبا

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    02-2011
    المشاركات
    15

    افتراضي

    اخوي المشكله ماتكون من الهواء والله اعلم لكن من يوم ترتفع الحراه كيف تتعرف عليها اذا كان العداد خربان مثلا بمجرد ماتضغط على الليات تلاقيها قاسيه تعرف انو الحراره مرتفعه لوكان اي هواء يدخل في اللديتر مشكله ماكان حطو اغطيه اي واحد يفكها والا محد قدر يغير مويه اللديتر يخاف لايدخل هوا

    بس انت تقول انو عندك تهريب بسيط فالمشكله 90% من التهريب لكن يبغالك مهندس مزبوط ( او محل لديترات معروف )عشان يكشف التهريب اما اذا كان التهريب كثير ومن جهت العلبه الاضافيه للديتر يعني المويه تغلي وتطفح فيكون عندك مشكله في المكينه او في الطرمبه اما تكون خربانه اوضعيفه ماتدور المويه بسرعتها المطلوبه


    وهذا اللي عصل معاي موفلسفه واتمنى ان المعلومه وصلت والله ييسر امرك
    التعديل الأخير تم بواسطة civic vitc ; 24-02-2011 الساعة 06:11 PM

  11. #11
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    10-2009
    الدولة
    المدينه المنوره
    المشاركات
    154

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة civic vitc مشاهدة المشاركة
    اخوي المشكله ماتكون من الهواء والله اعلم لكن من يوم ترتفع الحراه كيف تتعرف عليها اذا كان العداد خربان مثلا بمجرد ماتضغط على الليات تلاقيها قاسيه تعرف انو الحراره مرتفعه لوكان اي هواء يدخل في اللديتر مشكله ماكان حطو اغطيه اي واحد يفكها والا محد قدر يغير مويه اللديتر يخاف لايدخل هوا

    بس انت تقول انو عندك تهريب بسيط فالمشكله 90% من التهريب لكن يبغالك مهندس مزبوط ( او محل لديترات معروف )عشان يكشف التهريب اما اذا كان التهريب كثير ومن جهت العلبه الاضافيه للديتر يعني المويه تغلي وتطفح فيكون عندك مشكله في المكينه او في الطرمبه اما تكون خربانه اوضعيفه ماتدور المويه بسرعتها المطلوبه


    وهذا اللي عصل معاي موفلسفه واتمنى ان المعلومه وصلت والله ييسر امرك
    أول شي يعطيك العافيه على ردك والله ماقصرت ومشكور
    وابدا مافي فلسفه في ردك صحيح كلامك 100%100 لكن انا رحت لكهربائي قالي هواء والتهريب الي أنا قالت عليه من قوة الحراره السياره هربت شفت مويه تحت السياره ولي من قوة الحراره قاسي وزي ماقالت الطرمبه أنا شاك فيها بصراحه لي اني رحت لكهربائي قبل ماتصير معي المشكله قالي عندك الطرمبه (والي محيرني ان السياره الحمدالله زي الفل معايا اللحين يعني لو من الطرمبه كان اعاني من مشكلة الحراره) أخوي انا سمعت ان دخول الهواء في اللديتر أسبابه:-
    1-السياره تكون حاره وتعبيها مويه
    2-تعبي المويه والسياره ماهي شغاله
    3- لما تكون المويه الي داخل اللديتر قليله تشفط المكينه هواء معا الايام تجي عندك مشكلة الهواء داخل اللديتر وكذا ترنفع الحراره.
    وهذا الي انا سمعته وصحيح كنت اسوي هذي الاشياء وعشن كذا تاكدت ان المشكله مشكلة هواء لكن الطرمبه رحت كهربايئين كشفو على الطرمبه الحمد الله مافيها اي شي (لكن انا بصراحه خايف تتكرر معايا المشكله) لكن انشاء الله ماتكرر عندي وعند مسلم

    وبالاخير مشكووووووووور وكلمة مشكور قليله لي انك بصراحه اعطاتني اشياء بصراحه فادتني

المواضيع المتشابهه

  1. محتاج نصائحكم
    بواسطة shoot143 في المنتدى هوندا اكورد Accord
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02-10-2009, 03:15 AM
  2. محتاج مساعدتكم
    بواسطة aBoFahD في المنتدى هوندا اكورد Accord
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14-09-2009, 07:31 PM
  3. محتاج رأيكم
    بواسطة BIG BOSS في المنتدى هوندا اكورد Accord
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-04-2007, 02:28 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
[Output: 79.00 Kb. compressed to 69.20 Kb. by saving 9.80 Kb. (12.40%)]