النتائج 1 إلى 24 من 24

الموضوع: هوندا سيفيك 2012 تهبط في دبي

  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    12-2007
    المشاركات
    775

    افتراضي هوندا سيفيك 2012 تهبط في دبي

    وصلت الهوندا سيفيك 2012 ارض دبي بعد إستيفاء موديلات سيفيك بامريكا و بدا التوزيع لباقي أقطار العالم ....السيارة تختلف قليلآ بحكم وجود أنوار hd أمامية تزيد من الشكل الجمالي بإختلاف طفيف عن الطراز الأمريكي و يبدوا بأنه الفئة رقم 1 أو 2 حسب المواصفات و الفئة ....يبدوا أن نظرة العملاء ستتغير و لابد من مجاراة تلك التغييرات الطارئة و التي ربما يفهمها مهندسوا هوندا حسب نظرياتهم و إن لم تعجب العملاء ....مبارك لعملاء الشرق الأوسط و لمحبي سيفيك و شكرآ .



    المصابيح الأمامية و يبدو أن التصميم ذاته للطراز الأمريكي عدا وجود أنوار hd و نرى إختفاء مصابيح الضباب حسب الفئة




    المصابيح الخلفية و إختلاف طفيف من ناحية وجود بروز مصابيح الرجوع للخلف



    الداشبورد و تطغى عليه الكلاسيكية و إبتعاد الحواف المسديرة كما السابق



    أول طراز يبدوا أنه الفئة رقم 1 ذو المواصفات الفخمة و يبدو بروز مصابيح الضباب و إضفاء شكل جمالي أفضل للفئة





  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    09-2008
    الدولة
    الخبر
    المشاركات
    612

    افتراضي

    يبدو أن الطراز الأسيوي يحوي هذه الاختلافات البسيطة، فيما سبق تم الكشف قبل فترة عن مقدمة الطراز الصيني وكان يحوي عدسات كما في الصور أعلاه ومسكات أبواب كروم (لا يعرف إذا كان المحرك 2 لتر المخصص للصين سيصلنا هنا أم، كما الحال، كع الموديل السابق سيصلنا الـ1.8 لتر فقط)، الأنوار الإضافية تجعل الخلفية أكثر أناقة.

  3. #3
    مشرف عام الصورة الرمزية meshoo
    تاريخ التسجيل
    04-2008
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    7,475

    افتراضي

    يعطيك العافيه على الصور الحصريه

    ولكن الى الان لم اتقبل شكلها بشكل كلي ماعدا واجهة الفل اوبشن فقط

    وبأنتظار عرضها لدى عبدالله هاشم ورؤيتها على الطبيعه ممكن وقتها يتغير رأيي

    يثبت كما اتمنى تزويد الموضوع بأي صور جديده

    يقول ابليس لله عز وجل
    ( وعزتك وجلالك لأغوينهم مادامت أرواحهم في أجسادهم )
    ويقول الله تعالى
    ( وعزتي وجلالي لأغفرن لهم مادامو يستغفرونني )

    استغفرك ربي واتوب اليك


    شاشات ستيل كول قوقل اندرويد 3g - wifi - full hd للاكورد 2008 - 2012 تفضل بالدخول

    زنـــون اللكــــزس 4300k 55w خصم 15% وشحن فيديكس مجانا لفترة محدودة


  4. #4
    Honda Civic 1.8 Vti
    تاريخ التسجيل
    02-2008
    الدولة
    • ][ TOKYO ][
    المشاركات
    1,237

    افتراضي

    ما عجبتني

    الداخليه بس الي عجبني فيها :(

  5. #5
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    09-2008
    الدولة
    الخبر
    المشاركات
    612

    افتراضي

    هذا مصدر للخبر:

    Honda Civic 2012 GCC-spec sedan in the UAE

    وصورة إضافية:



    ويقول المصدر أن الصور التقطت من احدى معارض هوندا في دبي وأن سعر السيارة يتراوح بين 75 ألف إلى 90 ألف درهم.

    وهذا مصدر آخر:

    Honda Civic hits UAE showroom floors; IAB reader checks it out

    وصورة أوضح:



    وأخرى إضافية:



  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    11-2008
    المشاركات
    141

    افتراضي

    السلام عليكم

    بالأمس كنت بالوكالة وتفاجئت بالسفك 2012 , المهم الاسعار تتراوح بين :

    75 ألف درهم للسياحي أو رقم ثلاثة . بدون مثبت سرعة

    80 ألف رقم إثنين + شاشة للكاميرا الخلفية + جنوط مقاس 16 .

    85 ألف رقم واحد بدون جلد .

    90 ألف مع فتحة + جلد + كشافات + شامة للكاميرا الخلفية + جنوط مقاس 16 + مثبت سرعة + بدون زنون.

    نظام جديد زر للقيادة الإقتصادية ..

    عدم نزول الطراز الرياضي في الإمارات .. أقصد التايب آر أو الإس آي 2400 سي سي ..

    وجهة نظري ,

    الشكل المبدئي مقبول ومتناسق و السعر مرتفع نوعا ما ..والله تعالى أعلم..

  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    09-2008
    الدولة
    الخبر
    المشاركات
    612

    افتراضي

    كيف انطباعك بالنسبة للمقصورة، احسها صارت زحمة وغير متناسقة بالمقارنة بالموديل الحالي.

    بالنسبة للتايب آر، إذا كانت حتنزل عندنا، فاتوقع بعد صدور الشكل الأوروبي الجديد (الهاتشباك)، طبعاً هذا يعتمد على مبيعات الموديل الموجود في السوق والتي يبدو أنها منخفضة.

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    06-2011
    المشاركات
    26

    افتراضي

    شباب هل هية صناعة أمريكي ولامارالت ياباني

  9. #9
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    11-2010
    الدولة
    جده المكرمه
    المشاركات
    295

    افتراضي

    داخليتها مو كائنها لسيفك الهايبرد الي تحافظ عالبيئه؟؟ لائن شايف زر التشغيل الي عاليسار لونو اخضر وعليه علامة شجره او زرعه

  10. #10
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    09-2008
    الدولة
    الخبر
    المشاركات
    612

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غسانr مشاهدة المشاركة
    داخليتها مو كائنها لسيفك الهايبرد الي تحافظ عالبيئه؟؟ لائن شايف زر التشغيل الي عاليسار لونو اخضر وعليه علامة شجره او زرعه
    هذا زر جديد لتوفير البنزين يأتي في جميع الموديلات، حيث تقوم السيارة عند ضغطه باتخاذ عدة اجراءت من شأنها المحافظة على الوقود لفترة أطول (طبعاً قوة السيارة ستنخفض تباعاً).

  11. #11
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    12-2007
    المشاركات
    775

    افتراضي

    بسمه تعالى :

    أشكر الجميع على مشاركاتهم القيمة و التثبيت و أحيي جميع الآراء و النقد البناء سوائآ للجميع .


    الكثير من محبي السيفيك و بعد الإطلاع على معظم الآراء و بخاصة عملاء سيفيك المهتمون بالتصميم و التميز , تباينت الآراء و جلها عدم تقبل التصميم الجديد و بخاصة خلفية الهوندا و بعض تفاصيل التصميم الجديد للداشبورد و وجود بعض البلاستيك و الذي يمكن للهوندا الإستعاضة عنه بتلبيسة جلد خفيف كباقي موديلات السيارات المنافسة .


    بالفعل كانت آراء أكثر مالكي السيفيك بامريكا تنصب على جودة البناء و مستوى القيادة و الأكثر أهمية الإقتصاد بالوقود بسبب غلاء سعر البنزين بالقارة الأمريكية بغض النظر عن التصميم و الذي كان آخر أولوياتهم ......أما عملاء هوندا سيفيك حسب أكثر الآراء بدول شرق آسيا و البرازيل و بعض دول الشرق الأوسط فلم يتقبل بعضهم التصميم الجديد بسبب إختفاء حسنة التميز التي كان العملاء يتميزون بين باقي السيارات المنافسة آنذاك .

    رأي العملاء و بحسب تصنيف Edmunds وموقع Yahoo و بعض مالكيها الجدد و القدامى : سرعة إستجابة رائعة للمحرك و بخاصة موديل الرياضي و الهدوء مقارنة بالموديلات السابقة و جودة قيادة محسنة و نعومة بين السرعات و الأنظمة الجديدة لإقتصاد الوقود و الطاقة و طبعآ هنالك بعض الإنتقاد الموجهة و بخاصة من بعض المؤسسات الشهيرة لبعض النقاط منها وجود بعض البلاستيك و الذي يبدو رخيصآ حسب رأيهم , تنسيم الهواء مقارنة بالسيارات المنافسة .

    و بالنسبة لمحبي هوندا و تصميمها السابق فلابد من مجارات بعض التغيير و الذي أتوقع بأن الهوندا ركزت في هذا التصميم على جانب سلوك القيادة و الجودة و إستهلاك الوقود و سحب عملاء جدد من رجال الاعمال و فئات عمرية أعلى من الفئة الشبابية و التي هي الأعلى بالنسبة لمالكيها حتى الآن , نتمنى أن يجلب الطراز الرياضي Si فهو الأجدر بإمتلاك قلوب الشباب بعد إختفاء نظرة التميز و لا ننسى أن المحرك هو ذات السعة و قوة 140 HP حصانآ بخاريآ , أما موديل Si الرياضي فهو بقوة 201 HP حصانآ بخاريآ بسعة 2.4 ذات السعة لمحرك الأكورد مع قوة أعلى لأداء إستثنائي مميز بمختلف السرعات , و لا ننسى أن تفكر هوندا بتزويد الفئة Siالرياضية بغيار ست سرعات أوتو لمزيد من راحة التنقيل .


    ECON SYSTEM





    و بخصوص ايقونة ECON , فهو نظام إقتصادي للطاقة و الوقود متزامن مع نظام ECO المسبق وضعه بسيارات هوندا للإقتصاد بالوقود , يعمل النظام على التقليل من إستخدام الطاقة و إستخدام أقل طاقة للحد من تسريع دواسة الوقود و عمل المكيف و الأجهزة المستهلكة للكهرباء و الذي من شأنه أن يعمل بتطويل عمل الدارة الكهربائية و إستهلاك اقل للطاقة الكهربائية تزامنآ مع نظام ECO لتقليل إستهلاك البنزين , بالمعنى الاصح أن تعمل المركبة كأنها هايبرد بسبب قوة الإقتصاد من الجانبين و يمكن إستعماله بحسب الحاجة و بخاصة عند السفر للمسافات الطويلة .



    intelligent Multi-Information Display (i-MID







    نلاحظ إختفاء شاشة المعلومات السابقة أعلى أزرار الستريو ليحل محله لوح أزرار متصل بشاشة معلومات جديدة بجانب شاشة عدادات المحرك و تتميز بألوانها البراقة و سرعة تنقيل المعلومات ككمبيوتر رحلات و يمكن إستخدامها كبديل مؤقت لشاشة الداشبورد حيث يمكن رؤية الصور بها و الملفات الموسيقية و غيرها الجديد التي تخبأه ورائها ....و نتمنى رؤية كل جديد و من لديه معلومات إضافية و نشكر من اضاف لنا معلومات جديدة و شكرآ .

  12. #12
    عضو
    تاريخ التسجيل
    02-2011
    المشاركات
    15

    افتراضي

    تبغون الصراحه
    اشوف انوو الشكل من برآ

    السيفيك الحاليه افضل



    يمكن الواجهه الاماميه مقبوله نوعا ما

    لكن من الخلف . . مره مو عاجبتني

    لكن الي شايف انوو افضل من السيفيك الحاليه

    الداخليه فقط

    وعلى الفكره ترى من قدام تشبه للسيراتو الجديده(كيآ) صح ولا ؟ ؟

    مشكور ويعطيك الف عافيه ع الخبر

  13. #13
    عضو
    تاريخ التسجيل
    06-2011
    المشاركات
    10

    افتراضي

    اليابان طول عمرها على مدار تاريخ هوندا تحاول ارضاء جميع الفئات من حيث الشكل الخارجى للسيارة والاضافات الجديدة زى ايقونة ايسون اللى بتعتبر حاجة مميزة جدا وجديدة لتوفير الطاقة
    وانا مستنى السيارة عندنا فى مصر نازلة قريب علشان احكم عليها عن قرب

  14. #14
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    07-2010
    الدولة
    الرياض-الشفاء
    المشاركات
    1,315

    افتراضي

    السيفيك الحاليه أفضل من 2012 من جميع النواحي

    وشكرا.

  15. #15
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    11-2010
    الدولة
    جده المكرمه
    المشاركات
    295

    افتراضي

    الايقونه حق توفير الوقود موجوده في سيارات الهيونداي صح؟؟ لاءني سمعت السوناتا فل ابشن فيها دا الزر

    بس مدري عبد الله هاشهم لو نزل السيفك حينزلها بمواصفتها كامله ولا زي كل موديل عظم من غير لحم

  16. #16
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    03-2010
    الدولة
    الطآئف
    المشاركات
    1,425

    افتراضي

    سسسمآجه يالهوندآ :d


    بالله هذا تصميمم :d

    بآيخه

  17. #17
    عضو فخري
    تاريخ التسجيل
    02-2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    3,204

    افتراضي

    سياسة هوندا الشاص او الهيكل يظل لجيلين من عام 1996 وكل جيلين لهم قاعدة هيكل واحدة

    وقاعدة الهيكل الخاصة بموديلات 2006 - 2011 ما يجي عليها اشكال متعددة بس الشكل هذا وتغير في الواجهة والخلفية بس
    قريبا اكيورا فخر صناعة هوندا الامريكية على هوندا العربية
    اكيورا RLX 2013



  18. #18
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    09-2008
    الدولة
    الخبر
    المشاركات
    612

    افتراضي

    ^^^
    الهوندا سيفيك الأوروبية 2006-2011 مختلفة تماماً

  19. #19
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    01-2010
    المشاركات
    1,090

    افتراضي

    شباب هاذي امريكية .. اليابان لحد االان مااقبلت على اصدار سيفيك 2012 اللي راح يكون نوعfd2
    ولاكن اليابان حاليا لاتزال تنتج نوع سيفيك fd2 2011 نفس 2006 لان الاقبال عليه حطم الرقم القياسي باليابان وخصوصا طوكيو ...


    شكل سيفيك fd2


    http://www.allvehicles.co.uk/civic_fd2_type_r_100.jpg


    للتذكير ان السيفيك اللي بهذا الموضوع امريكية وليست من وارد اليابان .. وانتوا عارفين السيفيك الاصلي ياباني ولها شكلها وهيبتها;) وراح تكون 2012 مشابهه ل 2011 و2010 مع اختلافات بسيطة حسب كلام المنتديات اليابانية....

  20. #20
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    09-2008
    الدولة
    الخبر
    المشاركات
    612

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـsiـاجر مشاهدة المشاركة
    شباب هاذي امريكية .. اليابان لحد االان مااقبلت على اصدار سيفيك 2012 اللي راح يكون نوعfd2
    ولاكن اليابان حاليا لاتزال تنتج نوع سيفيك fd2 2011 نفس 2006 لان الاقبال عليه حطم الرقم القياسي باليابان وخصوصا طوكيو ...


    شكل سيفيك fd2


    http://www.allvehicles.co.uk/civic_fd2_type_r_100.jpg


    للتذكير ان السيفيك اللي بهذا الموضوع امريكية وليست من وارد اليابان .. وانتوا عارفين السيفيك الاصلي ياباني ولها شكلها وهيبتها;) وراح تكون 2012 مشابهه ل 2011 و2010 مع اختلافات بسيطة حسب كلام المنتديات اليابانية....
    السيفيك تايب آر FD2 اليابانية تم ايقاف بيعها في شهر 3 العام 2011 حسب موقع هوندا الياباني، وقد كان آخر انتاج لها في شهر 8 العام 2010.



    التي تباع حالياً هي التايب آر الأوروبية FN2



    وقد صدر خبر في شهر 11 من العام 2010 في جريدة Nikkei الاقتصادية الشهرية مفاده أن هوندا تنوي ايقاف بيع معظم موديلات السيفيك في اليابان.

    إيقاف بيع هوندا سيفيك في اليابان - منتدى محبي سيارات هوندا

    ولو قمت بزيارة موقع هوندا الياباني للاحظت أن صفحات معظم موديلات السيفيك (ما عدا الهايبرد FD3 والتايب آر الأوروبية FN2) تم نقلها إلى الأرشيف مع نهاية العام 2010.

    السيارات الموجودة تحت قسم السيدان في الموقع هي الأكورد، الإنسباير والليجند.









    وقد كانت السيفيك السيدان موجودة فيما مضى.....

    لهذا السبب، يبدو أن الموديل الأمريكي سيرى النور لدينا في غياب أي موديل جديد ياباني، موقع ويكيبديا يقول أن طراز 2012 سيصدر في اليابان وأنه تأخر بسبب الزلزال ولكنه لم يورد مصدراً يأيد كلامه، ولا توجد أي مؤشرات على ذلك.
    التعديل الأخير تم بواسطة Musouka ; 22-07-2011 الساعة 11:13 PM

  21. #21
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    03-2010
    الدولة
    الطآئف
    المشاركات
    1,425

    افتراضي





























    من الداخل





























  22. #22
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    12-2007
    المشاركات
    775

    افتراضي

    بسمه تعالى :


    وصلت الهوندا سيفيك بمعارض الشرقية و مبدئيآ تصميمها يبدوا أكثر رسمية و إختفت ملامح التصاميم الشبابية لتتعدد الفئات و أصبحت تركز على فئة رجال الأعمال نسبيآ من ناحية إختفاء مبدأ التفرد ...السيارة مقبولة كتصميم و الداشبورد يحتاج لوقت لتتعود على تصميمه و الميزة هو وجود الشاشة و لوحة العدادت الجديدة المميزة و أيقونة إكون للإقتصاد و الملاحظ أن الفئة المصدرة إلينا صناعة يابانية و ليست أمريكية لكن مشابهة للموديل الأمريكي قلبآ و غالبآ و ننتظر أن يكشف لنا إحد إخوتنا الأعظاء تقريرآ أو سنقوم بذلك إن أمكن و شكرآ .

  23. #23
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    01-2008
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    127

    افتراضي

    شكراً على الموضوع .

    تحياتي ,,,

  24. #24
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    01-2010
    المشاركات
    1,090

    افتراضي

    مهما صار راح تكون civic fd2 بالمقدمة والمعنى الحقيقي لـ سيفيك

المواضيع المتشابهه

  1. زيارتي لوكالة هوندا فرع كندا & سيفيك 2012
    بواسطة amer09 في المنتدى سيارات هوندا الاخرى Other Honda Cars
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 27-07-2011, 03:24 PM
  2. صور هوندا سيفيك 2012 رسميا من موقع هوندا
    بواسطة tearsfosun في المنتدى هوندا سيفيك Civic
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 22-07-2011, 02:46 AM
  3. هوندا سيفيك 2012 الأمريكية
    بواسطة Musouka في المنتدى سيارات هوندا الاخرى Other Honda Cars
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-03-2011, 07:12 PM
  4. توقعات هوندا سيفيك 2011-2012
    بواسطة A N M A R في المنتدى سيارات هوندا الاخرى Other Honda Cars
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 15-02-2010, 09:39 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
[Output: 135.24 Kb. compressed to 117.58 Kb. by saving 17.66 Kb. (13.05%)]