النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: خبر: هوندا سيفيك اوروبية تايب r موديل 2012

  1. #1
    عضو فخري
    تاريخ التسجيل
    02-2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    3,204

    افتراضي خبر: هوندا سيفيك اوروبية تايب r موديل 2012

    في معرض فرانك فورت ظهرت هوندا بسيارتين فقط تظهر فيهما معالم موديلات 2012 وللاسف يبدوا ان هوندا لا تريد ان تبيع سيفيك وتطور منها حيث لم يحز تصميم السيفيك على رضا الكثير وايضا يبدوا ان تصميم السابقة اجمل منها وافضل


    [ame=http://www.youtube.com/watch?v=Ls0IQeeHJ-Y&feature=related]2011 Frankfurt Motor Show - Honda Civic - Design & Quality - YouTube[/ame]


    وتجربة القيادة للسيفيك تايب ار 2012


    [ame=http://www.youtube.com/watch?v=ceGrRAhCt-w]2012 Honda Civic on the Road (2011 IAA) - YouTube[/ame]




    تم اضافة اضوار ليد امامية لكن الشبك مع الصادم الامامي غير مرضي نهائيا

    هوندا تنقسم لثلاث مناطق كل منطقة لها ادارتها الخاصة في التصميم

    هوندا اليابان وتصميماتهم خارقة

    وهوندا امريكا وهي متوسطة واحيانا مخزية

    وهوندا اوروبا واللتي الى الان تعتبر جيدة ما عدا في التايب ار 2012


    تصميم الاوديسي جيد وايضا تصميم السي ار في الجديدة 2012 ممتازة ولكن باقي السيارات كالسيفيك والانسايت والجاز وايضا السيفيك الاوروبية غير منافسة بل ليست هجومية كما هي مع الكوريات



    السيفيك الاوروبية لديها رادار امامي



    صور من معرض فرانك فورت



    [ame=http://www.youtube.com/watch?v=DnUegpDZWHU&feature=related]2012 Honda Civic launch - YouTube[/ame]




    [ame=http://www.youtube.com/watch?v=4VtqRv7rB3M&feature=related]Nov[/ame]
    قريبا اكيورا فخر صناعة هوندا الامريكية على هوندا العربية
    اكيورا RLX 2013



  2. #2
    عضو فخري
    تاريخ التسجيل
    02-2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    3,204

    افتراضي

    اضافة محرك ديزل جديد للمنظومة بقوة 150 حصان بسعة 2.2 فقط

    [ame=http://www.youtube.com/watch?v=_rKuVpvJnbQ]2012 Honda Civic Euro i-DTEC engine performance and efficiency - YouTube[/ame]
    قريبا اكيورا فخر صناعة هوندا الامريكية على هوندا العربية
    اكيورا RLX 2013



  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    06-2010
    المشاركات
    85

    افتراضي

    رغم ان تصميمها ماعجب الكثيرين
    الا اني اشوفه مرضي نوعا ما ..على الاقل احسن من الامريكيه شويتين..

    اعتقد فيها بانوراما الا اذا غيروها في المستقبل..

    الخلفيه فيها شبه بال cr-z ومادري ليه احس اسطباتها الخلفيه فيها شبه من 370 Z

    شكرا لك اخي بلال..

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    09-2008
    الدولة
    مكه المكرم
    المشاركات
    569

    افتراضي

    نااايس شكرا اخ بلال والى الاماام ياهوندا

  5. #5
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    09-2008
    الدولة
    الخبر
    المشاركات
    612

    افتراضي

    شكراً على الخبر، بس هذه السيدان العادية (5 أبواب)، ولم يتم بعد الكشف عن تايب أر أو تايب إس (3 أبواب)

    التايب آر عادةً تأتي في السنة الثانية من الجيل، وقد صرحت هوندا أنها ما زالت تحت التطوير (المصدر)

  6. #6
    عضو فخري
    تاريخ التسجيل
    02-2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    3,204

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musouka مشاهدة المشاركة
    شكراً على الخبر، بس هذه السيدان العادية (5 أبواب)، ولم يتم بعد الكشف عن تايب أر أو تايب إس (3 أبواب)

    التايب آر عادةً تأتي في السنة الثانية من الجيل، وقد صرحت هوندا أنها ما زالت تحت التطوير (المصدر)

    صحيح هذه السيدان العادية عندهم واللي راح تنزل بعد لليابان وايضا سيدان لهم هي هاتشباك وسيدان سوا لكن التايب ار مافيه معلومات عنها لكن قاعدة الهيكل هو نفس هذا ونفس الشكل ايضا ونفس التصميم
    قريبا اكيورا فخر صناعة هوندا الامريكية على هوندا العربية
    اكيورا RLX 2013



  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    11-2010
    الدولة
    جده المكرمه
    المشاركات
    295

    افتراضي

    داخلية القديمة احلى احسها متطوره اكثر

    حق الهوندا رؤسائها مانفهم عليهم شي يغيرو كلامهم كل ثانيه مره يقولو خلاص وقفنا التايب ار ومره يقولو خلاص وقفنا السيفك

  8. #8
    ღ|عـمـيـد الطــلالـييـن|ღ
    تاريخ التسجيل
    02-2007
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    3,091

    افتراضي

    احس فيه شي غلط

    بس برضو احلا من السيدان 2012

    ماقول غير خربوها هوندا بتصميماتهم

    أتمنى انهم عوضو لخبطة الشكل في قوة المحرك والاحصنة

  9. #9
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    09-2008
    الدولة
    الخبر
    المشاركات
    612

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غسانr مشاهدة المشاركة
    داخلية القديمة احلى احسها متطوره اكثر

    حق الهوندا رؤسائها مانفهم عليهم شي يغيرو كلامهم كل ثانيه مره يقولو خلاص وقفنا التايب ار ومره يقولو خلاص وقفنا السيفك
    السيفيك تم ايقافها في اليابان فقط بسبب تدني مبيعاتها (السوق الياباني المحلي يرغب في السيارات الصغيرة المدمجة بشكل عام)، في أمريكا السيارة من أكثر السيارات مبيعاً فلا يوجد ما يدعو لإيقاف انتاجها.

    بالنسبة للتايب آر الأوروبية، تم ايقافها في عدد من الأسواق الأوروبية لأنها لم تتخطى معايير انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، يعني أمر خارج عن سيطرة هوندا، ولذا تراهم يسعون لتصميم أكثر ملائمة للبيئة في الجيل التاسع.

  10. #10
    عضو فخري
    تاريخ التسجيل
    02-2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    3,204

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musouka مشاهدة المشاركة
    السيفيك تم ايقافها في اليابان فقط بسبب تدني مبيعاتها (السوق الياباني المحلي يرغب في السيارات الصغيرة المدمجة بشكل عام)، في أمريكا السيارة من أكثر السيارات مبيعاً فلا يوجد ما يدعو لإيقاف انتاجها.

    بالنسبة للتايب آر الأوروبية، تم ايقافها في عدد من الأسواق الأوروبية لأنها لم تتخطى معايير انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، يعني أمر خارج عن سيطرة هوندا، ولذا تراهم يسعون لتصميم أكثر ملائمة للبيئة في الجيل التاسع.

    الشكل كان اهم عامل في زيادة مبيعاتها السنوات الخمس الاخيرة الشكل اللي قبل الحالي كان اجمل بكثير لكن في امريكا الشكل هو نفسه بس تعديل بسيط لانوارها الامامية والخلفية وبس
    قريبا اكيورا فخر صناعة هوندا الامريكية على هوندا العربية
    اكيورا RLX 2013



  11. #11
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    11-2010
    الدولة
    جده المكرمه
    المشاركات
    295

    افتراضي

    ينصر دينك يابلال

    بس خساره مانزلو عندنا في السعودية الشكل الاوربي

  12. #12
    عضو فخري
    تاريخ التسجيل
    02-2008
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    3,204

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غسانR مشاهدة المشاركة
    ينصر دينك يابلال

    بس خساره مانزلو عندنا في السعودية الشكل الاوربي

    نزلها باسم type r

    وخلاص ما راح تنزل مرة ثانية لانهم لما نزلوها قبل سنتين كان فيه طلبات وتوقعوا انها تمشي ويروح سوقها هنا لكن اللي صار انها ما راحت بالشكل اللي كانوا متوقعينه بل جابوا كميات قليلة ومشت بطلوع الروح لكن ما راح يكررونها مرة ثانية

    اللي ماشي سوقه الحين من الشكل الجديد هو الاوديسي فيه سحب عليه كثير شوي من العوائل لكن السيفيك الجديد السحب عليها قليل جدا
    قريبا اكيورا فخر صناعة هوندا الامريكية على هوندا العربية
    اكيورا RLX 2013



  13. #13
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    01-2010
    المشاركات
    1,090

    افتراضي

    هوندا ... انتحااار سياراتها الجديدة صارت اشكالها ولا بريال:p

  14. #14
    عضو
    تاريخ التسجيل
    03-2011
    الدولة
    JeDdaH
    المشاركات
    39

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Musouka مشاهدة المشاركة
    السيفيك تم ايقافها في اليابان فقط بسبب تدني مبيعاتها (السوق الياباني المحلي يرغب في السيارات الصغيرة المدمجة بشكل عام)، في أمريكا السيارة من أكثر السيارات مبيعاً فلا يوجد ما يدعو لإيقاف انتاجها.
    بالنسبة للتايب آر الأوروبية، تم ايقافها في عدد من الأسواق الأوروبية لأنها لم تتخطى معايير انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، يعني أمر خارج عن سيطرة هوندا، ولذا تراهم يسعون لتصميم أكثر ملائمة للبيئة في الجيل التاسع.
    يب نفس كلامك كنت حقوله .. علشان كدا ما نزلوا منها لسا تايب ار
    يعني موديل سيارتي لسا آخر موديل

المواضيع المتشابهه

  1. هوندا سيفيك تايب ار 2011 ؟؟
    بواسطة عاشق السيفيك = ) في المنتدى هوندا سيفيك Civic
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 23-02-2011, 01:29 AM
  2. هوندا سيفيك تايب ار 2011 سدحة + جنوط19انش
    بواسطة هـsiـاجر في المنتدى التصوير و التصاميم Photography designs
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-02-2011, 07:50 AM
  3. كم سعر هوندا سيفيك تايب ار الجديد
    بواسطة هـsiـاجر في المنتدى هوندا سيفيك Civic
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 29-08-2010, 03:07 AM
  4. هوندا سيفيك تايب ار بلوح سعوديه...!!!
    بواسطة A N M A R في المنتدى التصوير و التصاميم Photography designs
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 13-10-2008, 03:06 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
[Output: 90.63 Kb. compressed to 78.82 Kb. by saving 11.81 Kb. (13.03%)]