النتائج 1 إلى 16 من 16

الموضوع: أرغب بـ هوندا 2011 4 أو 6 سلندر ( أبيض ثم رصاصي ) جديده

عضو نشيط

افتراضي أرغب بـ هوندا 2011 4 أو 6 سلندر ( أبيض ثم رصاصي ) جديده

السلام عليكم

يا جماعه هل اقدر أحصل أكورد 4 أو 6 سلندر موديل 2011 فقط .. يكون اللون أبيض أو رصاصي بس جديده

وياترى كم أسعارها ؟

أنا مقيم بمدينه حائل

عضو نشيط

يا جماعه أنا بحاول أحصل غايتي قبل ما تروح مع الوقت أبغى 2011 جديه ..فين احصلها ؟ وبكم ؟

عضو فعال

هلا فيك اخوي

اسئل الوكاله يمكن تحصل 6 سلندر لانها قليل مبيعتها

4 اتوقع مستحيل تحصل سوق ال 4 ماشي كثير

والله يسر امرك

عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م ل ك 2008 مشاهدة المشاركة
    هلا فيك اخوي

اسئل الوكاله يمكن تحصل 6 سلندر لانها قليل مبيعتها

4 اتوقع مستحيل تحصل سوق ال 4 ماشي كثير

والله يسر امرك
    والله يا أخي عندي مشكله كبيره بـ 6 سلندر وهي سعرها ! لأني بلاحظ أن سعرها يتعدى على سعر الأوديسي ! .. والأوديسي وسيعه و ممتازه و اقتصاديه وللعائله وبكذا أضحي بأكورد 6 سلندر بـ أوديسي للعائله وأكسب أجرهم ، أما إذا كانت الأكورد 6 سلندر موديل 2011 قريب لـ 4 سلندر 2012 ممكن آخذها .. لأني يآ أخي و لا يهون الأخوان الـ 4 سلندر تبع الأكورد تحس أنها ضعيفه و لا تستجيب لك بالمناورات بطرق ( أنا على فكره مش مفحط ) ويزيد الطين بله .. أن 4 سلندر بيزيد عبئهـا لما تكون العائله معك أو خلني أقول معك وأحد سمين بسياره أو معاك أغراض )

وتقريبا تقريبا سعر الـ 6 سلندرالأكورد قريبه من الأوديسي وهذا متعبني .. ( وكلها غالي مع أنها أمريكيه ومش يابانيه خصوصا الـ 2012 )

Power of Dreams

جديدة صعب اذا مو مستحيل تحصل بالوكالة

ليش ماتشوف المعارض او الموزعين المعتمدين ولو اني مستبعد انكـ بتحصل

ومضة : نصيحتي سو بالسيارات او غيرها لاتقارن بالفئات ع حساب السعر او العكس لنكـ بتدخل بمتاهات ودوامة لانهاية لها

الله يكتب لكـ الي فيه الخير

Power of Dreams

ليش ماتشوف بالكويت

عضو فعال

اخوي بالنسبة للاسعار

حصلت بالرياض 2011 ياباني 6 سلندر ب 136 بمعرض

هذا الكلام قبل شهر

ال 4 سلندر فل بشاشة حول 114 تقريبا

ال4 فل بدون شاشة 105 تقريبا

عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 5aled مشاهدة المشاركة
    اخوي بالنسبة للاسعار

حصلت بالرياض 2011 ياباني 6 سلندر ب 136 بمعرض

هذا الكلام قبل شهر

ال 4 سلندر فل بشاشة حول 114 تقريبا

ال4 فل بدون شاشة 105 تقريبا
    يا الله على هالأسعار

بكذا يعني أشتري لكزس is 300 أو es350 احسن من الأكورد الصغير

غريبه أسعار

لاهنت يا طويل العمر

عضو فعال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق هوندا مشاهدة المشاركة

يا الله على هالأسعار

بكذا يعني أشتري لكزس is 300 أو es350 احسن من الأكورد الصغير

غريبه أسعار

لاهنت يا طويل العمر

والله بقوة سعر ال6 سلندر سعر افالون

الله يكتب اللي فيه الخير ومبروك مقدما

ولا انت يا غالي

عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 5aled مشاهدة المشاركة
    والله بقوة سعر ال6 سلندر سعر افالون

الله يكتب اللي فيه الخير ومبروك مقدما

ولا انت يا غالي
    حياك الله وجمعه مباركه

يا أخي الأكورد الحين صغيره و نازله و الأفالون ( قراطيس في قراطيس ) وكلها مع هالسعر هذا ( دفع أمامي) !!!

أجل يا أخي ازود 10 ألف و أشتري جيب لاندكروز أو لكزس سيدان (الحكمه تقول كذا) ، أنا ماأنقص عن قيمه الهوندا .. بس الهوندا تغيرت .. وجودتها مش مثل أول وأن كانت أفضل مابسوق ،بس ماأدري ليه 2011 6 سلندر بـ 136 ألف ويمكن ياصل 140 ألأف .. لا تزوجنا و لابنينا و لا في أمل ( منهن بعد) ، اسعار خرافيه و حاجه غير منطقيه

عضو فخري

حياك الله وجمعه مباركه

يا أخي الأكورد الحين صغيره و نازله و الأفالون ( قراطيس في قراطيس ) وكلها مع هالسعر هذا ( دفع أمامي) !!!

أجل يا أخي ازود 10 ألف و أشتري جيب لاندكروز أو لكزس سيدان (الحكمه تقول كذا) ، أنا ماأنقص عن قيمه الهوندا .. بس الهوندا تغيرت .. وجودتها مش مثل أول وأن كانت أفضل مابسوق ،بس ماأدري ليه 2011 6 سلندر بـ 136 ألف ويمكن ياصل 140 ألأف .. لا تزوجنا و لابنينا و لا في أمل ( منهن بعد) ، اسعار خرافيه و حاجه غير منطقيه

اي شي يجي من اليابان غالي لاجل كذا نقلوا المصنع الى امريكا والمتوقع تنخفض سعر تصنيع الاكورد للجيل القادم

بالنسبة للاكورد في فئته هو الاكبر واكبر من اللكزس es لكن مو اكبر من الافالون

تدري ليش انت وكثير من الناس تتكلمون عنها لان فقط حسابات السوق اختلفت ورغبات الناس زادت ما صارت تبي جودة ورساوة وخلاص الحين الناس صارت تبي جودة ورساوة وبصمة وبانوراما ورادار ونقطة عمياء وتشغيل بزر

السيارات الكورية اول من لبى الرغبات هذه وبعده جت اليابانيات من نيسان وتويوتا لكن في الحقيقة الاكورد على نهاية جيلها الحالي الموديل الجديد بيكون في نصف السنة الجديدة
    قريبا اكيورا فخر صناعة هوندا الامريكية على هوندا العربية
    اكيورا RLX 2013

عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال العلمي مشاهدة المشاركة
    اي شي يجي من اليابان غالي لاجل كذا نقلوا المصنع الى امريكا والمتوقع تنخفض سعر تصنيع الاكورد للجيل القادم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال العلمي مشاهدة المشاركة

بالنسبة للاكورد في فئته هو الاكبر واكبر من اللكزس es لكن مو اكبر من الافالون

تدري ليش انت وكثير من الناس تتكلمون عنها لان فقط حسابات السوق اختلفت ورغبات الناس زادت ما صارت تبي جودة ورساوة وخلاص الحين الناس صارت تبي جودة ورساوة وبصمة وبانوراما ورادار ونقطة عمياء وتشغيل بزر

السيارات الكورية اول من لبى الرغبات هذه وبعده جت اليابانيات من نيسان وتويوتا لكن في الحقيقة الاكورد على نهاية جيلها الحالي الموديل الجديد بيكون في نصف السنة الجديدة

أستاذ بلال ..جمعه مباركه

حقيقه حقيقه أنا شخصيه مش مثل كثير من البشر و مش معناها أني مميز أو أفضل منهم ( لا ) .. وكلامك صحيح على أن الياباني أغلى و أنت أكدت الآن أن انها أصبحت أمريكيه لأن من بعض أهداف ذلك رخصها من بلدها الأم
    ويمكن سبق أن ذكر في هذا المنتدى عن التعجيب الكبير عن ( مساواة السعر الهوندا الأمريكيه بـ اليابانيه ) بس ماأستفدنا شيء من الأسعار لما أصبحت منتجات هوندا من مصانعها الأمريكيه ، وفي نفس الوقت أنا ماأحب اللكزس لأنها ( غاليه ) .. لكن يا أستاذي .. إذا أصبحت بسعر اللكزس is 350 وما حقول الـ es300 ( بعد تصحيحك لي ) فإني حروح أشتري اللكزس is350 قويه و أفضل لمرتين من الـ أفالون و الأكورد ..
    وأن كنت والله ماأعرف عن البلد المنشأ لـ لكزس في الوقت الحالي !
    لكن حقول لأنها (اسم ماركه ) كبير أقصد لكزس وورش صيانتها أكبر و متقدمه من ورش هوندا .
    السعر يا أخي جدا مهم .. وخلني أقولك من الآخر .. (اسعار ) هوندا ومش قصدي ( هوندا ) نفسها كصناعه .. خرطي وكذب وأكبر دجل .. ( طيب فين الدليل ؟ ) شف أن الأكورد 2012 الأمريكيه سعرها وكأنها سعر الأكورد اليابانيه .. الموضوع هنا غش في الأسعار للأسف الشديد .
    أنا ماأقدر آخذ الأكورد بسعر إلي أبيها بـ ( قوه ) لكن أسجل أنتقادي على أن الأسعار مش مبالغ فيها بل فيها عش كبير .. أستاذ بلال أنت فاهم قصدي .. لذلك نتوجه للسعر السياره إلي لو حطينها على الأكورد نقدر نحطها على اللكزس و بكذا ( نقول للأكورد ) : أنا آسف جدا مع أني أبيكي لكن ظلم الأسعار خلاني أتركك

صدقني أنا أنسان كلاسيكي جدا ، ولازال عبدالله هاشم يشوف ويتصور و يعتقد أن سياراته بتجي من اليابان ويسعرها على انها بتجي منهم ؟! و أدخل صالات الوكالات فتلقى هذي من امركيا و هذي من كندا و هذا من ( هونكونج اعني الستي ) . ولاحظ أن تقرير نزل في مجله اروبيه ذكرت أن السيارات أو تلك السيارات اليابانيه المصنعه بذااات في ( اليابان ) و كوريا الجنوبيه هي أكثر اعتماديه و أقل خربات ، وليش ماقالو السيارات بـأسمها بـ ماركات وسكتوا ، لأنهم يعرفون أن اليد الياباني و أختياره للخام في صناعاته .. ماتقارن بـ أي دوله أخرى ، بعدين وش إلي يأكد لنا أن التجميع بتجي من اليابان ؟؟؟؟؟ مو لازم نصدق كل شيء ، ليش ماهو أن اليابانيين وافقوا على مواصفات تصنيع قطع الغيار ،( الله أكبر هي بترسل حتى المسامير و البراغي عشان تتصنع بآخر أطراف الدنيا ؟! ) وأحنا نصدق أنها بتجي من اليابان .. يا جماعه اليابان لا تصنع قطع ولا شيء . اليابان مهتمه في اعمار دولتها وحتى غير كذا هم مايقدرون ينتجون للعالم مثل اول ، وتكتفي بإنتاجها الذاتي او لبعض السلع لكن توافق على مواصفات قطع الغيار والباقي على ذمه مصانعها في الدول الثانيه ، يعني اليابان بتعترض على أقتصاد وصناعات أمريكا ؟؟؟

خلني أسكت أحسن بنروح بداهيه

التعديل الأخير تم بواسطة صديق هوندا ; 09-12-2011 الساعة 10:25 PM

عضو فعال

Thumbs up

حياك الله وجمعه مباركه

هلا فيك يالغلا

والله تبي تحتار مع السيارات والاسعار مولعه ناااار الله يعين

ياخوي انصحك تشوف التاهو 2011 lt او 2012 سعره مناسب حدود 125 الف اشوفه افضل من الاكورد والله حرام ادفع في اكورد 140 الف

والله يسهل عليك
    بالنسبه للتاهو اذا انت في الرياض شف معرض الفلاح في النسيم اسعاره مناسبه

عضو فعال

فكر بالتاهو مناسب جداً

ولتصحيح الاسعار انا املك تاهو 2011 lt دبل على وقته اخذته بـ 145 الف من الجميح

الان سعره ارتفع وصل 151 الف 2012

لكن بالنسبة لمواصفاته والراحه والهدوء اشوفه جداً ممتاز مقارنه بالسعر

الاكورد صراحه اسعارها صارت هبال عام 2009 فل مخمل 4 سلندر بـ 94 الف و الجلد 97 الف كان مناسب نوعاً ما لكن الان شي مو طبيعي خاصه الـ 6 سلندر وصلت 135 الف ؟!

صحيح موتر ممتاز وفخم وجودته عالية انا اشهد له لكن كل شي بحقه 135 الف يعتبر مبلغ كبير على سيارة صغيرة

بالتوفيق وعليك بالاستخاره وشاور اخوانك او اصدقائك وان شاء الله تلقى الي يناسبك

مشرف عام الصورة الرمزية meshoo

وعليكم السلام

ترا هذي اللكزس is واصغر من الاكورد حتى السيفيك اكبر منها

انا دائما في مثل هالمواضيع افضل الواحد يحط حد السعر الي يبي يشتري فيه عشان نقدر نساعدك بكل سهوله فياريت تذكر اعلى سعر ممكن تدفعه

يقول ابليس لله عز وجل
    ( وعزتك وجلالك لأغوينهم مادامت أرواحهم في أجسادهم )
    ويقول الله تعالى
    ( وعزتي وجلالي لأغفرن لهم مادامو يستغفرونني )

استغفرك ربي واتوب اليك

شاشات ستيل كول قوقل اندرويد 3g - wifi - full hd للاكورد 2008 - 2012 تفضل بالدخول

زنـــون اللكــــزس 4300k 55w خصم 15% وشحن فيديكس مجانا لفترة محدودة

عضو نشيط

موجود بالدينه موديللات 2011 و2012 4 سلندر ..
    كان تبي شوري ابعد عن الهوندا كلها .. اسعار غاليه . بدون مواصفات . خرابات كثيره . عزم تعبان