النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الله يحرم وجهك من النار الفزعه

عضو نشيط

الله يحرم وجهك من النار الفزعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم انشاء الله تكون بخير
    (ياشباب الله يرحم والديكم انشاء الله) انا عندي مشكله وابغا منكم الفزعه تكفوووون انا جاتني مشكله لها تقريبا 4 اايام اتعبتني الي هي الحراره طبعا الحمدالله السيفيك نادر تكون فيها مشكلة الحراره االمهم رحت لي ورشه وقالي هذا بلف الحراره الخرطوش المشبوك في بلف الحراره بارد الي هوا اول ماتفتح الكبوت تلقى الخرطوش الاول في تحته خرطوش هذا هو المشبوك في بلف الحراره مايوصل المويه لي بلف الحراره وبكذا ماتشتغل المراوح الا مع المكيف مع انها جاتني مره ثانيه وغيرت بلف الحراره وتوه جديد واللحين يقولي غيره وماكانت المشكله من البلف يوم غيرته كانت مشكلت هوا وبكذا ماتوصل المويه لي بلف الحراره المهم قالي خويي يمكن تكون نفس المشكله الاوله الي هي الهواء فاقالي اسال من فين تقدر تخرج الهواء الموجود في اللديتر وانا ابغا اعرف من وين اقدر اطلع الهواء بدون ماتخرج اي مويه ولي المعلوميه انا لما اعبي مويت للديتر تجني فقعات في المويه وماني عارف الهواء من فين بيدخل اللديتر الي يعرف المكان حق خروج الهواء او يعرف الهواء ايش سبب دخولو في اللديتر او الي يعرف حل هذي المشكله يفزع لي الله يحرم وجهه من النار وكل من يعز عليه والله المشكله اتعبتني وانتو تعرفو الحراره كيف لما تجي في السياره تخلي مخك مشوش:(
    تكفووووووووووووووووووووووووووووووون

عضو

السلام عليكم

حصلتلي نفس مشكلتك يالغالي في اكورد 2007

هوا في اللديتر ومايشرب مويه كثير والحراره دايم ترتفع واول ماتفتح غطاء اللديتر يطلع هوا قوي

رحت الوكاله وسالتهم عن المشكله قال يمكن طرمبة المويه خربانه وشيك عليها طلعت تمام وقال غير غطاء

اللديتر وغيرته ونفس المشكله باقي موجوده بعدين قالو غير بلف الحراره وغيرته وبرضو نفس المشكله

موجوده وكمان قال روح سيخ اللديتر بس مافي فايده بالاخير قال راس المكينه عندك رايح ياتوظب ياتغير مكينه

ولو تبغى تتاكد من كلامي شوف عندك اللي اللي تحت لي اللديتر امسكه اذا طلعت قاسي معك تاكد ان

الراس رايح ولو طلع لين معك فان الراس سليم باذن الله

والله يعينك والله عذاب الحراره هذي

عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زنقه_ زنقه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

حصلتلي نفس مشكلتك يالغالي في اكورد 2007

هوا في اللديتر ومايشرب مويه كثير والحراره دايم ترتفع واول ماتفتح غطاء اللديتر يطلع هوا قوي

رحت الوكاله وسالتهم عن المشكله قال يمكن طرمبة المويه خربانه وشيك عليها طلعت تمام وقال غير غطاء

اللديتر وغيرته ونفس المشكله باقي موجوده بعدين قالو غير بلف الحراره وغيرته وبرضو نفس المشكله

موجوده وكمان قال روح سيخ اللديتر بس مافي فايده بالاخير قال راس المكينه عندك رايح ياتوظب ياتغير مكينه

ولو تبغى تتاكد من كلامي شوف عندك اللي اللي تحت لي اللديتر امسكه اذا طلعت قاسي معك تاكد ان

الراس رايح ولو طلع لين معك فان الراس سليم باذن الله

والله يعينك والله عذاب الحراره هذي

الله يعطيك العافيه يا اخوي زنقه
    بنسبه انك تقولي على اللي مسكته والسياره بارده طلع ماهو قاسي بعدين مسكته والسياره حاره اقسا بشوي يعني ينضغط اما اذا انك تقصد ابدا ماينضغط لا الحمد الله ياخي والله اني خايف يكون كلامك صح راس المكينه بس نفسي اعرف اضرار راس المكينه اذا خرب معقوله يكون زي كذا وانا اروح على السياره لازم يكون المكيف شغال حتى تشتغل المراوح
    واحد قالي يمكن حساس المرواح طيب اذا كان حساس المرواح ليش بعض المرات تشتغل وبعض المرات لا واللي الي تحت لي اللديتر بارد ولما يكون حار تشتغل ماعرفت له المشكله والله تعقدت رحت للكهربائي يقولي سيخ اللديتر عشن ممكن يكون في وصخ يخلي البلف يقفل وغير مع البلف حق الحراره مع اني غيرت البلف اول وكانت نفس المشكله وطلعت مشكلة هوا والسياره الحمد الله رجعت زي الفل والان جاتني نفس المشكله ياشباب ابغا احد يفزع لي ابغا افرغ الهوا الموجود في السياره تكفووون الي عندهم خبره معقوله ماحد رد الا اخوي زنقه ياشباب ابغا اعرف المكان االي اقدر افرغ فيه الهواء الموجود في السياره ياخي المشكله عقدتني وربي وبسال كم راس المكينه الله يستر واحد يقولي اذا حق الكرسيده 3000 مابالك حق هوندا واذا في التشليح كم؟؟؟؟؟