صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 48

الموضوع: ابشرو بالخير .. اميل الشكاوي الام +الرقم اليابان..تجدونها هنا ....

  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    03-2011
    المشاركات
    368

    Exclamation ابشرو بالخير .. اميل الشكاوي الام +الرقم اليابان..تجدونها هنا ....

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    يسعدلي صباحكم ومسائكم للجميــع ..

    طبعا الكثير منا يعاني من خدمات الوكيل الذي لم يتعامل مع العملاء بالشكل المطلوب ..كما هو مفروض في جميع الدول المتقدمه ..ولاكن للاسف لم يطبق هنا ..

    الوكاد انا سبق وااعطيت الرقم اليابان .. لاكن لاحظت كثير من الاعضاء يطلبون الاميل حق الشكاوي ..:p
    دقيت على الشركه من (جوالي الخاص) في اليابان عشان خاطر عيونكم . والتي كانت تكلفت المكالمه ب 30 ريال سعودي _<<< اخلص علينا ههه:p

    الوكاد كلمت اليابانيه وقلت لها ابي اميل اوضح فيها مشكلتي قالت اوك واعطتني اسمها طبعا

    للافاده الجميــع


    راح اضع الرقم الدولي في اليابان + الاميل .. عشان الكل يستفيــد ...


    هذا الرقم
    هذاا الرقم والاميل الشكاوي في الياباني طبعا هذي الي موديلاتهم اعتقد من 2011 وتحت لانها يابانيه ..

    هذا الرقم الياباني


    Honda Motor Co., Ltd.
    2-1-1 Minami-Aoyama, Minato-ku
    Tokyo, 107-8556, Japan
    Phone+81-3-3423-1111

    الرقم يكون تشيل علامه + وتحط بدالها صفرين 00
    يعني يكون الرقم كذا
    Phone 0081-3-3423-1111

    وهذا ارقام لجميع المناطق
    Honda and Acura



    وهذا االاميل

    customersvc4@spirit.honda.co.jp


    واعطتني اسمها للتواصل معها

    OKAMURA


    دعواتكم بالتوفيق .. والله سويت الشي هذا عشان خاطر عيونكم ..




    كان في احد الاخوان الله يجزاه خير .. كتب خطاب عشان اترجمه .. لاكن انا الوقت عندي مزحوم شوي لاكن الي مستعجل وراعي خطابات ومتعود عليها ..ينسق الخطاب الانجليزي .. وانا ارسله للشركه ولا اي شخص موجود دام الاميل موجود ..

    وهذا الخطاب من احد الاخوان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة google مشاهدة المشاركة

    الـــــخـــــطـــــاب

    :d
    ---------------------------------------------------------------------------

    المملكة العربية السعودية

    التاريخ / / 2012

    رابطة مالكي هوندا اكورد 2003-2007

    __________________________________________________ ____
    تقرير المستخدمين

    عزيزي مسؤول وكلاء دول الخليج العربي (شنق بونق طنق)

    تجد برفقه قائمة بأسماء مستخدمي هوندا اكورد 2003-2007 واللذين يعانون من

    مشاكل وأعطال مصنعية في دودة الدركسيون و علبة الفيوزات ، ولقد حاولنا التوصل

    الى حل مع وكيل شركتكم المحترمة لدينا لإصلاح هذه الاعطال المكلفة ولكن دون

    جدوى نرجو منكم اتخاذ ما ترونه مناسبا حيال ذلك ،

    واصلاح هذه الاخطاء المصنعية الفضيعة لسياراتنا

    وشكرا ،،

    صورة مع التحية لكل من /

    *الرئيس التنفيذي لشركة هوندا

    * مدير وكلاء الشركة

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ترجم ، وارفق الاسماء والمشاكل ثم تواصل معهم وارسلها
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ


    يمكن تسحب الشركة على هشومي ويعطونك الوكالة


    *ملاحظة* لا تترجم من مترجم سميي قوقل ترى مفقع :d

    شوف لك واحد ياباني يتكلم عربي أفضل


    تقبل تحياتي





    في النهايه ارجو دعوتكم لي بالتوفيق ..

    وارجو تثبيت الموضوع للاهميه ..

  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    08-2010
    الدولة
    Behind you
    المشاركات
    778

    افتراضي

    ياراجل والله ماخس من هشومي على شركة هوندا الام بنفسها

    جحدت عيوب طرمبة الدركسون وغيرها




  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    09-2009
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    424

    افتراضي

    ياخي قسم بالله انك كفووو كفوو كفوو

    ارجوو من الادارة ثثبيييث الموضووع

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    03-2011
    المشاركات
    368

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاب القمر مشاهدة المشاركة
    ياراجل والله ماخس من هشومي على شركة هوندا الام بنفسها

    جحدت عيوب طرمبة الدركسون وغيرها



    من يقوله ان تعامل هشومي مثل تعامل الشركه الام المصنعه ..:p

    انت عارف ان الضمان جاي من المصنع مو من الوكيل ...:d يعني الضمان مايروح حتي لو ما انتضمت الصيانه الدوريه ...


    تابع موضوعي السابق مع الوكاله ورغم اني ماني منتضم وصلحو الخلل غصب عن الوكيل


    http://www.hondaarabia.com/club/t50951/

  5. #5
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    03-2011
    المشاركات
    368

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al.berens1 مشاهدة المشاركة
    ياخي قسم بالله انك كفووو كفوو كفوو

    ارجوو من الادارة ثثبيييث الموضووع

    حياك الله ونورت الموضوع ..:d
    ..

  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    07-2011
    المشاركات
    130

    افتراضي

    طيب ليه سحبت على مودلات اللي اقل من 2003 ترى حتى احنا عندنا نفس المشكلة :(

  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    05-2010
    الدولة
    المدينة
    المشاركات
    241

    افتراضي

    طيب كيف الي معهم ٢٠١٢ ؟؟

  8. #8
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    09-2009
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    424

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuziyad مشاهدة المشاركة
    طيب كيف الي معهم ٢٠١٢ ؟؟

    ابو يزيد الاكورد 2012 امريكية

    يعني تراس شركة الام في امريكة مو اليابان

  9. #9

    افتراضي

    شباب ابغى اسال المفروض ملحقات السياره كالاسعافات الاوليه وطفاية الحريق والشماسه و...الخ
    لو ماعطانى هيا المعروض وكلمتهم اكثر من مره قالوا من الوكاله التاخير اش نسوي بالحاله هذه
    العده هذه ضروريه ------------ اش العمل والحل بحكم خبرتكم ؟

  10. #10
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    03-2011
    المشاركات
    368

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almmis مشاهدة المشاركة
    طيب ليه سحبت على مودلات اللي اقل من 2003 ترى حتى احنا عندنا نفس المشكلة :(
    مو انا الي كاتب الخطاب .. وان شالله محد ساحب على احد ... بس في انتضار الاعضاء يعطونا خطابات اكثر وتكون منسقه .. بحيث نختار الافضل فيها ....

  11. #11
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    03-2011
    المشاركات
    368

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aBuZiyaD مشاهدة المشاركة
    طيب كيف الي معهم ٢٠١٢ ؟؟
    الي معهم 2012 اسهل .. فيه ابلكيشن استماره عن طريق النت تعبيها . اذكر مره حطيت رقم الهيكل حق سيارتي على هوندا امريكا ماقبلها .. هذا دليل على انه مايقبل الا الهوندا امريكا ..ودام سيارتك هوندا 2012 اكيد امريكيه

    تابع موضوعي السابق بيفيدك

    http://www.hondaarabia.com/club/t50951/

  12. #12
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    03-2011
    المشاركات
    368

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق العيون مشاهدة المشاركة
    شباب ابغى اسال المفروض ملحقات السياره كالاسعافات الاوليه وطفاية الحريق والشماسه و...الخ
    لو ماعطانى هيا المعروض وكلمتهم اكثر من مره قالوا من الوكاله التاخير اش نسوي بالحاله هذه
    العده هذه ضروريه ------------ اش العمل والحل بحكم خبرتكم ؟
    ممكن ترسل للشركه على اميلهم برساله ... وتشوف وش يردون عليك فيها :d

    ارسل لخويتنا


    وهذا االاميل

    customersvc4@spirit.honda.co.jp


    واعطتني اسمها للتواصل معها

    OKAMURA

  13. #13
    عضو
    تاريخ التسجيل
    06-2010
    المشاركات
    85

    افتراضي

    شي جميل جدا..
    اتمنى لكم التوفيق..

    للعلم..منقول من احد الاصدقاء.

    الشباب قبل فتره طويله..اماهم في سنه من الاسنوات اشتكو عبدالله هاشم..انه ماينزل ال s2000 وهي سياره شعبيتها عليه جدا خارج المملكه.

    وفي معرض السيارات في جده في ذيك السنه نزلها للعرض.
    في السنه اللي بعدها..
    وعلى ذمه احد الاشخاص. ان عبدالله هاشم نزل كميات بسيطه منها وراحت كلها..

    الهدف من الكلام الطويل هذا.
    الشكاوي للشركه الام تجيب نتيجه..توكلو على الله و اتفقو وارسلو الايميل..ووافونا بالنتائج..

  14. #14
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    03-2011
    المشاركات
    368

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the honda مشاهدة المشاركة
    شي جميل جدا..
    اتمنى لكم التوفيق..

    للعلم..منقول من احد الاصدقاء.

    الشباب قبل فتره طويله..اماهم في سنه من الاسنوات اشتكو عبدالله هاشم..انه ماينزل ال s2000 وهي سياره شعبيتها عليه جدا خارج المملكه.

    وفي معرض السيارات في جده في ذيك السنه نزلها للعرض.
    في السنه اللي بعدها..
    وعلى ذمه احد الاشخاص. ان عبدالله هاشم نزل كميات بسيطه منها وراحت كلها..

    الهدف من الكلام الطويل هذا.
    الشكاوي للشركه الام تجيب نتيجه..توكلو على الله و اتفقو وارسلو الايميل..ووافونا بالنتائج..
    اكيد من بعد الله تجيب نتيجه . خصوصا ان المبدء عند شركه الام هي طريقه ارضاء العميل وكسبه بجميـع الطرق ..
    اما الوكيل هنا العكس ..
    وشكرا على مرورك ياغالي

  15. #15
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    03-2011
    المشاركات
    134

    افتراضي

    ايش صار على الشكوى تبع الطرمبة؟؟

  16. #16
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    03-2011
    المشاركات
    368

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamer مشاهدة المشاركة
    ايش صار على الشكوى تبع الطرمبة؟؟
    والله ماباليد حيله .. اانا وقتي جدا مزحوم .. الاميل موجود والرقم موجود .. وانا سويت الي علي .. والباقي على الشباب الصراحه ..
    والخطاب موجود .. يتترجم وينرسل .. وخلاص

  17. #17
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    03-2011
    المشاركات
    368

    افتراضي

    up up up up
    للافاده الجميـع
    دعواتكم بالتوفيق:o

  18. #18
    عضو
    تاريخ التسجيل
    10-2011
    الدولة
    ولاية الشرق
    المشاركات
    18

    افتراضي

    ي شنب ..!!
    أنـآ عندي أغرآض م أستلمتهـآ
    الاسعافات + الميداليه + القلم + الميزان حق الهوآ + الشماسيه

    كل م أروح لهمم يقولون تعالنا بعد 15 يوم
    !!!
    أطمر معكممم وأرسل لـ خويتنـآ اليابانيه:o:d;)؟؟ههههههههه

  19. #19
    عضو فخري الصورة الرمزية أكورداوي
    تاريخ التسجيل
    03-2006
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    3,545

    افتراضي

    اذكر من زمان كانت في شكاوي وصلت للشركه الام على الوكيل والي صار ان الشركه ارسلت شركة احصائيات واستفتاءات للجمهور (ملاك هوندا) لاخذ ارائهم حول الوكيل مباشرة لكن ما اذكر انه كان شي مثمر بشكل كبير والدليل انه لايزال يتغطرس ع العميل ولا يقدم الخدمات الملزم بها بعد البيع بالشكل المطلوب ..

    ولازلنا نطالب بزيادة وتوسعة عدد الفروع بالشكل الي يتناسب مع حجم المبيعات ،!*

  20. #20
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    01-2011
    الدولة
    القصيم
    المشاركات
    877

    افتراضي

    اعتقد انه الافضل عمل استفتاء اما بموقع خاص او عن طريق قوقل حول سيارات هوندا بشكل عام

    # احد الاخوة في المنتدى(tony) ارسل للشركة واتصلت عليه الوكالة وبدلة الطرمبة ( او الاصلاح) لا اذكر
    عموما كان مجاني والسارة كانت منتهي فترة ضمانها.
    (الوكالة في سوريا وليس في السعودية)
    # لا تعتقد ان النظام في سوريا يصب في مصلحة المواطن ابدا بل انه يسعى لاهدافه هو ومن يواليه
    لذا اجزم وتوكل على الله!

  21. #21
    مشرف عام الصورة الرمزية meshoo
    تاريخ التسجيل
    04-2008
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    7,475

    افتراضي

    وعليكم السلام

    ياشباب ترا هذي الشركه الام مو معقول بيعرفون ياباني بس شيء اساسي انهم يعرفون للغة الانجليزيه

    واحد من ملاك الاكورد يترجمها للانجليزيه ويرسلها مو شرط ياباني

    بالنسبه لاخوي فتسدير ماقصرت يعطيك العافيه سويت الي عليه وزياده

    يقول ابليس لله عز وجل
    ( وعزتك وجلالك لأغوينهم مادامت أرواحهم في أجسادهم )
    ويقول الله تعالى
    ( وعزتي وجلالي لأغفرن لهم مادامو يستغفرونني )

    استغفرك ربي واتوب اليك


    شاشات ستيل كول قوقل اندرويد 3g - wifi - full hd للاكورد 2008 - 2012 تفضل بالدخول

    زنـــون اللكــــزس 4300k 55w خصم 15% وشحن فيديكس مجانا لفترة محدودة


  22. #22
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    03-2011
    المشاركات
    368

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفؤش مشاهدة المشاركة
    ي شنب ..!!
    أنـآ عندي أغرآض م أستلمتهـآ
    الاسعافات + الميداليه + القلم + الميزان حق الهوآ + الشماسيه

    كل م أروح لهمم يقولون تعالنا بعد 15 يوم
    !!!
    أطمر معكممم وأرسل لـ خويتنـآ اليابانيه:o:d;)؟؟ههههههههه
    لاتطمر ولا نطمر .. مانبي مطامر:p

    انا بالنسبه لي ماتعب راسي من الوكالات .. على طول اتراسل مع الخارج وموضوعي ينتهي . لاني عارف التعامل هنا ..

    نصيحتي افتح قوقل او اي واحد تعرفه عنده لغه بسيطه واكتب رساله وارسلها لليابانيه مع رقم الشاصيه حقتك ورقم جوالك وقوله انا بالمنطقه السعوديه والوكيل عبدالله هاشم وكذا . مشكلتك كامله .. وفي انتضار الرد على الرساله وشكرا ..

    وهذا الاميل وارقم لو حاب

    وعطنا النتائج كيف .. عشان الاعضاء يستفيدون ..


    .
    2-1-1 Minami-Aoyama, Minato-ku
    Tokyo, 107-8556, Japan
    Phone+81-3-3423-1111

    الرقم يكون تشيل علامه + وتحط بدالها صفرين 00
    يعني يكون الرقم كذا
    Phone 0081-3-3423-1111

    وهذا ارقام لجميع المناطق
    Honda and Acura



    وهذا االاميل

    customersvc4@spirit.honda.co.jp


    واعطتني اسمها للتواصل معها

    OKAMURA

  23. #23
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    03-2011
    المشاركات
    368

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكورداوي مشاهدة المشاركة
    اذكر من زمان كانت في شكاوي وصلت للشركه الام على الوكيل والي صار ان الشركه ارسلت شركة احصائيات واستفتاءات للجمهور (ملاك هوندا) لاخذ ارائهم حول الوكيل مباشرة لكن ما اذكر انه كان شي مثمر بشكل كبير والدليل انه لايزال يتغطرس ع العميل ولا يقدم الخدمات الملزم بها بعد البيع بالشكل المطلوب ..

    ولازلنا نطالب بزيادة وتوسعة عدد الفروع بالشكل الي يتناسب مع حجم المبيعات ،!*
    :d انت عارف ان تعاملك هنا غير عن العالم كله في الوكالات ..
    والدليل من شروط شركه الام .. عند زياره العميل الصيانه لدي الوكيل يتم تعويضه بسياره بديله خلال فتره الصيانه

    :pيابوي انت عارف لو اشتكو مجموعه يمكن يطيرون الوكيل لو طالبو باستثنائه !!!

    اهم ماعليهم سمعه الشركه .. والوكيل يجي بداله وكيل .. هذا نظام الشركات برا . فلوسك تخدمك ..

  24. #24
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    03-2011
    المشاركات
    368

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيآ الغرور مشاهدة المشاركة
    اعتقد انه الافضل عمل استفتاء اما بموقع خاص او عن طريق قوقل حول سيارات هوندا بشكل عام

    # احد الاخوة في المنتدى(tony) ارسل للشركة واتصلت عليه الوكالة وبدلة الطرمبة ( او الاصلاح) لا اذكر
    عموما كان مجاني والسارة كانت منتهي فترة ضمانها.
    (الوكالة في سوريا وليس في السعودية)
    # لا تعتقد ان النظام في سوريا يصب في مصلحة المواطن ابدا بل انه يسعى لاهدافه هو ومن يواليه
    لذا اجزم وتوكل على الله!
    :d ياحبيبي شفت شلون .. قد قالي موظف قسم بلله بوكاله هوندا زمان بس ماعرفه قال بيني وبينك اقسم بلله ان شركه هوندا الام توفر مبلغ تقريبا ماني فاكر بالظبط 11 مليار مخصصه فقط ل ارضاء العميل .. :p

    هنا ماعندك احد . لان محد يعرف كيف يتصرف هذي المصيبه ..


    وانا انصح اي شخص يحصل له مشكله مايتفاهم مع الوكيل نهائيا .. على طول بالشركه بالخارج الام .. وانا حصلت معي بشركه سامسونج .. كان جوالي بريطاني والضمان هنا ماقبلوه قلت ليه !! قالو انت شاريه من بريطانيا قلت طيب شكرا

    واخش على موقع الشركه واراسلهم ومن بكرا يدقون علي .. ههه جب جوالك انت وخشتك .. وصلحوه على الضمان

  25. #25
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    03-2011
    المشاركات
    368

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshoo مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام

    ياشباب ترا هذي الشركه الام مو معقول بيعرفون ياباني بس شيء اساسي انهم يعرفون للغة الانجليزيه

    واحد من ملاك الاكورد يترجمها للانجليزيه ويرسلها مو شرط ياباني

    بالنسبه لاخوي فتسدير ماقصرت يعطيك العافيه سويت الي عليه وزياده

    اكيد انهم عندهم انجليزي .. بس اول مادقيت عليهم انا تكلمت يابانيه قلت حوليني على المدير

    شوي تحولني على المديره ياعزيزي :d بس والله ياصوتها يفتح النفس .. هههه واللهجه حقتها امريكيه الحقيقه .. يعني مشالله متمرسه .. الوكاد مانطول عطنتي اميلها ورقمها .
    اسمها
    OKAMURA






المواضيع المتشابهه

  1. استقبال شكاوي طرمبة الدركسيون هنا .. ابشرو بالخير ياشبااااااب ..
    بواسطة دنيآ الغرور في المنتدى هوندا اكورد Accord
    مشاركات: 187
    آخر مشاركة: 12-03-2013, 08:58 AM
  2. طلب ايش اسم الفحمات السراميك + اميل الشكاوي في اليابان هوندا
    بواسطة فتىسدير في المنتدى هوندا اكورد Accord
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 08-05-2011, 12:29 PM
  3. تذكروا تويوتا كراون التاج اليابان ؟؟ هذه صور الموديلات الجديدة لها في السوق اليابان..
    بواسطة وحيد الضلام في المنتدى سيارات هوندا الاخرى Other Honda Cars
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 29-04-2011, 05:10 PM
  4. ô§ô جميع مشاكلكم واستفساراتكم ومخالفاتكم تجدونها هنا ô§ô
    بواسطة B Useful في المنتدى سيارات هوندا الاخرى Other Honda Cars
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 07-09-2007, 10:36 PM
  5. اخواني ارجوكم بكل سرعة ابي ايميل شركة الام في اليابان الى الهوندا قسم الشكاوى
    بواسطة راعي الهوندا 2006 في المنتدى سيارات هوندا الاخرى Other Honda Cars
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-03-2007, 04:36 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
[Output: 145.47 Kb. compressed to 126.66 Kb. by saving 18.82 Kb. (12.94%)]