النتائج 1 إلى 16 من 16

الموضوع: سأقوم بحمله كبيرة لتوعية الناس بحقيقة وكيل هوندا عبد الله هاشم

عضو

افتراضي سأقوم بحمله كبيرة لتوعية الناس بحقيقة وكيل هوندا عبد الله هاشم

أخواني الكرام
    انا وبسبب تعرضي للاحتيال من صيانة عبد الله هاشم في الرياض ونكرانهم لخطأهم وسوؤ المعاملة
    قررت أن أقوم بحملة كبيرة على الانترنت لتوعية الناس بطريقة شراء قطع هوندا بانفسهم من أمريكا ب بسعر أقل يصل للثلث فقط خصوصا للقطع الكهربائية
    وستكون بالتفصيل الممل وذلك عقابا له على الاحتيال والنصب الذي تعرضت له وغيري تعرض له
    وذلك لخبرتي وامتلاكي مجموعات كبيرة على الانترنت ولكن يهمني أكثر ملاح سيارات الهوندا في السعودية

كل من سيقف معي أرجو أن يعلق على موضوعي هذا وأعدكم بأنني ساحقق نتائج قوية وأنا واثق من كلامي

طبعا في شكوى مرفوعة بوزارة التجارة ولكن عندما وجدت الموظف مستهتر بالشكوى قررت فعل هذا

أرجو أن يكون هناك تفاعل من ملاك الهوندا

عضو فعال

عطنا المشكلة اللي صارت لك مع وكالة هوندا والفرع اللي صارت لك فيه المشكلة واسم الموظف

عضو

قبل أقل من شهر أدخلت سيارتي للفحص الشامل المجاني في وكالة هوندا فرع قرطبة الرياض وتم فحصها بشكل شامل وتم إصلاح كل ما ذكروه في الفحص ولم يكن مبلغ كبيرا وهو أقل من 3000 ريال سعودي وذلك كوني مهتم بمتابعة أعطال سيارتي أول بأول وأنا من النوع الذي لديه وسواس من أي صوت او أمر غير اعتبادي بالسيارة
    وفي ثاني يوم بدأت أشعر بتخنيق أو نتعة أو تأخير في القير وبعد العودة لهم قام احد الفنيين بفحصها وقال لي يوجد مشكلة بالقير عند الغيار الثانية بتأخر تركيبه
    قلت له ماكانت موجودة قبل ما تدخل عندكم السيارة وأساسا أنتو فاحصينها فحص شامل والعطل واضح من القيادة وليس بحاجة لفحص دقيق وماكنتوا ذاكرين شي عن القير انه في عطل وأنا أحملكم مسؤولية أي عطل
    فسكت وقال لي ماعندنا فحص قير ولازم تاخدها فرع خريص وهنا حسيت انه ابتدا التهرب من الخطأ وقمت برفع شكوى لدى وزارة التجارة في وقتها لأنهم طلبوام ني إدخالها فعر خريص ودفع رسوم فحص قير 480 ريال على أساس انهم مالهم اي دخل

بعد اسبوعين جاني الرد من وزارة التجارة بأن أذهب للوكيل وسيقوم بإصلاح العطل وفعلا ذهبت اليوم لصيانة عبد الله هاشم في خريص وجاني موظف مصري أسمه محمد على أساس أنه هذا الموظف المسؤول عن التواصل مع وزارة التجارة وهو تقريبا مدير حاجة
    قال لي بالحرف لازم تدخلها وتوقع على فاتورة 480 ريال فحص وإلا مافي إصلاح وأردفها بجملة "لا تستطيع وزارة التجارة إجباري بإصلاح شيء أنا لا أريد إصلاحه" والله على ما أقول شهيد وأصبح يريد إقناعي بأن هناك عطل في القير سابق ولكن ظهر العطل على السطح بعد غيار زي تالقير وأن هذا أمر معروف في قير السيارات
    واللي أعرفه أنا انه ما بعمري غيرت زيت قير برا الوكالة عشان ما يصير اي مشكلة بالقير لأن لو صار خطأ بتغيير زيت القير في احتمال يخرب القير وحصلت معاي قبل كده بسيارة بيجو كنت أملكها سابقا ولذلك أنا على وعي تام بمشاكل القير وهذا بالإضافة إلى أن سيارتي موديلها 2011 وماشية 130 الف
    يعني ما اتوقع في اكورد يخرب قيرها كده من نفسه على ممشى عادي لو مافي خطأ بصيانتها

أنا ما قهرني إلا الطريقة المستفزة اللي يكلمني فيها الموظف

عضو فعال

تابع الشكوى مع وزارة التجارة لانه بلاغك باقي ماتقفل وعطهم تفاصيل ماحدث

ماقلت لنا موديل السيارة وكم ماشية

عضو

2011 وماشية 132 ألف

لكن اخوي سلطان حضرتك مين؟

عضو

موضوع بلاغ وزارة التجارة أدري انه ما تقفل وانا ماعندي مشكلة مع وزارة التجارة أبدا
    ولكن موضوعي هنا منفصل تماما

وهذا مثال
    هذي القطعة هي حساس اوكسجين
    sensor, air fuel ratio
    36531-r40-a01
    يوم سعرتها من الوكالة بدون تركيب بعد الخصم سعرها كان 1560 ريال واتحدى اي شخص يروح يسألهم عن نفس القطعة بالرقم
    وانا اشتريتها "150 دولار يعني 600 ريال وشحنها كلفني 50 ريال بواصل عالمي للرياض والمجموع 650 ريال يعني الفرق 300%

هذا ايش اسمه علما ان الموقع الامريكي ربحان ... وهذا الحساس يخرب عند 80% من السيارات عند تغيير دبة بيئة او بواجي

عضو

وهذي عينة فقط وعندي كتير أمثلة ومثبتة بالأوراق والملفات

عضو

الحمد لله
    بعد مراسلات وأخذ ورد بين وزارة التجارة ومدير صيانة عبد الله هاشم أخذت وزارة التجارة قرارها و أنصفتني بعد صدور قرار الأخصائيين التابعين بالوزارة بأن وكالة عبد الله هاشم هي المسؤولة عن العطل

ورغم ذلك ما يزال مدير الصيانة يرفض إصلاحها من باب العناد وكبر الراس وبإذن الله سأتوجه للمحكمة مع خطاب وزارة التجارة

يا اخوان أنا حاسس نفسي بتعامل مع عصابه مو مع وكالة لاسم عريق مثل هوندا

أقسم بالله ضايعة بيدين العمالة وراعي الشركة مو داري عن شي

عضو

بخصوص شراء قطع هوندا من أمريكا بأقل من نصف السعر وبالأخص قطع الكهرب والحساسات وخاص إذا ما كانت سيارتك واقفة متعطل عشان القطعة
    هذا الموقع
    https://www.1hondaparts.com/

تحتاج للشراء بطاقة ائتمانية فيزا او ماستر وعنوان واصل عالمي او شوب اند شيب وما شابهها من هذي المواقع اللي تخليك تحن داخل امريكا ثم تعيد توجيه الشحنة لك إلى السعودية

عضو فعال

الحين يا اخوان بدا فحص مجاني حق سيارات هوندا

عضو

متى بيبدأ الفحص المجاني؟

عضو

ظ‡ظ„ ط¨ط¯ط§ط، ط§ظ„ظپط*طµ ط§ظ„ظ…ط¬ط§ظ†ظٹطں

ط£ط±ط³ظ„طھ ط¨ظˆط§ط³ط·ط© iPhone ط¨ط¥ط³طھط®ط¯ط§ظ… Tapatalk

عضو فعال

هذا انا ابي اعرف متى يبدا فحص مجاني

عضو

وأخيرا بعد أخذ ورد ومراجعة تقارير وفحص السيارة بين وزارة التجارة ووكيل هوندا
    أنصفتني وزارة التجارة والصناعة وزودوني بخطاب بهذا الأمر
    ولكن بعد ذهابي للوكيل مع الخطاب قال لي مدير هم العام بالحرف الواحد "أنت وسيارتك كم تسوى على شان تشتكينا لوزارة التجارة" وبآخر الحديث قال لي ماني مصلح شي ورح للمحاكم

هذا وكيل بربكم ولا رجل عصابة ؟؟

وللأسف المحاكم لن تنفعني لأن السيارة ليست باسمي وما تزال باسم البنك والبنك العربي الوطني رفض إعطائي وكالة كي لا يخسر علاقته بوكيل هوندا ورفض حتى إجبار الوكيل إصلاح ما خرب

وضاااااااع حقي رغم كل هذا السعي والتعب بين "قلة أمانة وكيل هوندا وتواطوؤ بنك العربي وضعف آلية تنفيذ قرارات وزارة التجارة"

حسبي الله ونعم الوكيل

عضو فعال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الشرق مشاهدة المشاركة
    قبل أقل من شهر أدخلت سيارتي للفحص الشامل المجاني في وكالة هوندا فرع قرطبة الرياض وتم فحصها بشكل شامل وتم إصلاح كل ما ذكروه في الفحص ولم يكن مبلغ كبيرا وهو أقل من 3000 ريال سعودي وذلك كوني مهتم بمتابعة أعطال سيارتي أول بأول وأنا من النوع الذي لديه وسواس من أي صوت او أمر غير اعتبادي بالسيارة
    وفي ثاني يوم بدأت أشعر بتخنيق أو نتعة أو تأخير في القير وبعد العودة لهم قام احد الفنيين بفحصها وقال لي يوجد مشكلة بالقير عند الغيار الثانية بتأخر تركيبه
    قلت له ماكانت موجودة قبل ما تدخل عندكم السيارة وأساسا أنتو فاحصينها فحص شامل والعطل واضح من القيادة وليس بحاجة لفحص دقيق وماكنتوا ذاكرين شي عن القير انه في عطل وأنا أحملكم مسؤولية أي عطل
    فسكت وقال لي ماعندنا فحص قير ولازم تاخدها فرع خريص وهنا حسيت انه ابتدا التهرب من الخطأ وقمت برفع شكوى لدى وزارة التجارة في وقتها لأنهم طلبوام ني إدخالها فعر خريص ودفع رسوم فحص قير 480 ريال على أساس انهم مالهم اي دخل

بعد اسبوعين جاني الرد من وزارة التجارة بأن أذهب للوكيل وسيقوم بإصلاح العطل وفعلا ذهبت اليوم لصيانة عبد الله هاشم في خريص وجاني موظف مصري أسمه محمد على أساس أنه هذا الموظف المسؤول عن التواصل مع وزارة التجارة وهو تقريبا مدير حاجة
    قال لي بالحرف لازم تدخلها وتوقع على فاتورة 480 ريال فحص وإلا مافي إصلاح وأردفها بجملة "لا تستطيع وزارة التجارة إجباري بإصلاح شيء أنا لا أريد إصلاحه" والله على ما أقول شهيد وأصبح يريد إقناعي بأن هناك عطل في القير سابق ولكن ظهر العطل على السطح بعد غيار زي تالقير وأن هذا أمر معروف في قير السيارات
    واللي أعرفه أنا انه ما بعمري غيرت زيت قير برا الوكالة عشان ما يصير اي مشكلة بالقير لأن لو صار خطأ بتغيير زيت القير في احتمال يخرب القير وحصلت معاي قبل كده بسيارة بيجو كنت أملكها سابقا ولذلك أنا على وعي تام بمشاكل القير وهذا بالإضافة إلى أن سيارتي موديلها 2011 وماشية 130 الف
    يعني ما اتوقع في اكورد يخرب قيرها كده من نفسه على ممشى عادي لو مافي خطأ بصيانتها

أنا ما قهرني إلا الطريقة المستفزة اللي يكلمني فيها الموظف

للمعلومية اخي العزيز قير الاكورد من تاريخ صناعة هوندا لليوم اسواء قير فالعالم قير الاكورد اذا ماتدري
    سيارة 191 حصان كن الي عليها 120 حصان
    ووالله شف معي اكورد كوبيه 2010 اسواء سيارة عدت علي
    القير حقها تحسه متخلف يغير ويرجع نمر بمزاجه يوم تعطيها للفرشة
    مرة يرجع نمرة ومرة 2 ومرة ولا نمرة
    الزبدة هوندا ككل ابوها هي مرة شريتها وتوووووبة
    وبالتوفيق ...

عضو فعال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الشرق مشاهدة المشاركة
    وأخيرا بعد أخذ ورد ومراجعة تقارير وفحص السيارة بين وزارة التجارة ووكيل هوندا
    أنصفتني وزارة التجارة والصناعة وزودوني بخطاب بهذا الأمر
    ولكن بعد ذهابي للوكيل مع الخطاب قال لي مدير هم العام بالحرف الواحد "أنت وسيارتك كم تسوى على شان تشتكينا لوزارة التجارة" وبآخر الحديث قال لي ماني مصلح شي ورح للمحاكم

هذا وكيل بربكم ولا رجل عصابة ؟؟

وللأسف المحاكم لن تنفعني لأن السيارة ليست باسمي وما تزال باسم البنك والبنك العربي الوطني رفض إعطائي وكالة كي لا يخسر علاقته بوكيل هوندا ورفض حتى إجبار الوكيل إصلاح ما خرب

وضاااااااع حقي رغم كل هذا السعي والتعب بين "قلة أمانة وكيل هوندا وتواطوؤ بنك العربي وضعف آلية تنفيذ قرارات وزارة التجارة"

حسبي الله ونعم الوكيل

اقسم بالله لو اني مكانك كان عطيته جمع ورديتها بالثاني واكسر ضلوعه
    دامها خربانه خربانه كملها عليه وماعليك ههههههههه