النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: تجمع اكوردات الشرقية

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    07-2011
    المشاركات
    130

    افتراضي تجمع اكوردات الشرقية

    السلام عليكم ..

    كيف الحال ..

    .

    .

    .


    الموضوع مثل ما قريتوا في العنوان ما ودكم نسوي تجمع لاهل الشرقية ونعرف على بعض اكثر

    واللي يبي يجي ياكد حضورة هنا ..

    عشان نشوف العدد

    وكل واحد يقترح مكان ..

    انا اقترح الشببيلي اللي بالخبر

  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    07-2011
    المشاركات
    130

    افتراضي

    نسيت احدد اليوم :d شرايكم بيوم الخميس الجاي

  3. #3

    افتراضي

    آوووول آلححآضرين آن شآآآء آلله

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    08-2010
    المشاركات
    112

    افتراضي

    وين في الشرقيه بالضبط ؟

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    07-2011
    المشاركات
    130

    افتراضي

    انت اقترح مكان ونشوف الاغلبية

  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    07-2011
    المشاركات
    130

    افتراضي

    افا .. وين التفاعل ؟؟؟؟

  7. #7

    افتراضي

    IM here with u guys
    انا اسجل حضوري

  8. #8
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    01-2010
    المشاركات
    1,090

    افتراضي

    وانا بجي بعد . و انشاءلله نشوف و نسمع صوت العطاس س س س س ههههههه

  9. #9
    I don't forget the Past
    تاريخ التسجيل
    04-2008
    المشاركات
    5,073

    افتراضي

    ويش شباب فيها لو

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    05-2012
    المشاركات
    17

    افتراضي

    اي تجمع انا مععكم
    ترا ماقد حضرت تجمع للاكورد

  11. #11

    افتراضي

    شباب ما في تجمعات ولا مره بحياتي حضرت تجمع

  12. #12
    o-k-r max
    تاريخ التسجيل
    09-2007
    الدولة
    البحرين@الشرقية
    المشاركات
    2,943

    افتراضي

    سمعتو المثل اللي يقول (راحو الطيبين)

    اخر تجمع سويته بسنة 2011

    وكان الحظور مايقارب 50 سيارة

    ومن بعد هذا التجمع

    ماعاد بعده صار تجمع

    (راحو الطيبين:d)

  13. #13
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    01-2010
    المشاركات
    1,090

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههه ماحد حولك راحووو الطيبين ... ايام اول كان شغل عدل

  14. #14
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    01-2010
    المشاركات
    1,090

    افتراضي

    شرايكم نتجمع في الراكة عند المخططات عن البحر ان شاءالله ؤاح يكون خيار جيد ...

المواضيع المتشابهه

  1. خبر تجمع اكوردات الجنوب .. الخميس القادم
    بواسطة 失雪MUGEN RR في المنتدى التجمعات convergence
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 16-05-2011, 03:52 AM
  2. سؤال تجمع الشرقية
    بواسطة ابوعليان في المنتدى التجمعات convergence
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-08-2010, 09:53 AM
  3. تقرير تجمع الشرقية احلى ناس
    بواسطة ღღ 3eo0oney...ღღ في المنتدى التجمعات convergence
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 21-11-2009, 02:24 PM
  4. صور تجمع اكوردات الخرج >
    بواسطة اكوررررد2009 في المنتدى التجمعات convergence
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 17-11-2009, 02:35 PM
  5. (تجمع الشرقية) طلب عقد تجمع كبير ..
    بواسطة الهادف في المنتدى التجمعات convergence
    مشاركات: 61
    آخر مشاركة: 02-01-2007, 04:59 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
[Output: 81.20 Kb. compressed to 69.74 Kb. by saving 11.46 Kb. (14.11%)]